ألابا فخور بارتداء قميص ريال مدريد ورقم راموس.. فيديو

Sport


أبدي النمساوي دافيد ألابا الوافد الجديد لصفوف ريال مدريد الإسباني، سعادته الكبيرة بتواجده فى قلعة سانتياجو برنابيو، وقال اللاعب خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه: “أنا فخور وممتن جدًا لارتداء قميص ريال مدريد.. هلا مدريد!”


وأضاف ألابا :”شكرًا لكم جزيلًا على هذا الترحيب الحار، هذا يوم رائع في مسيرتي، أنا متحمس وفخور بارتداء هذا القميص، آمل بأن تكون فترة ناجحة لنا معًا”.


وتابع ديفيد ألابا: “شكرا لكم جميعا على الترحيب أنا أنا فخور بتقمص زي ريال مدريد وهذا يوم سيبقى في ذاكرتي، أنا سعيد ومتحمس جدا بهذه التجربة، فخور جدا بحمل القميص رقم 4 الذى كان يرتديه سيرجو راموس. 


 


فيما قال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد: عندما يصل لاعبون عظماء، سقف طموحات الجماهير يرتفع، ووصول ألابا تزامن مع مرحلة رائعة بعودة أنشيلوتي، نُريد أن تفخر الجماهير بالفريق.


واضاف فلورنتينو: اليوم هو يوم مميز جدًا لألابا وعائلته بأكملها، ستحصل على دعم جميع المدريديستا.     


وتابع رئيس ريال مدريد:”نحن النادي الذي حصل على أكبر عدد من ألقاب دوري الأبطال ونرحب بالبطل دافيد ألابا الذي كان مع فريق كبير أيضا، عليك أن تواجه منذ اليوم التحديات وستكون أحد عناصر الفريق الذي سيراهن فقط على التتويجات، نحن فخورون بك ومرحبا بك في بيتك”.


وواصل بيريز “المشجعون هم من يغذون أسطورة ريال مدريد.  لن نستسلم أبدًا ، نحن النادي الذي حقق 13 كأسًا أوروبية  نرحب بلاعب كرة قدم استثنائي ، ديفيد ألابا.  أريد أن أشكرك على اختيار مدريد “.





 

واختار النمساوي دافيد ألابا الوافد الجديد لصفوف ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي لتدعيم دفاعات الملكى هذا الموسم رقم 4 ، بالقميص الذى كان يرتديه قائد المرينيج سيرجيو راموس والذى إنتقل مؤخرا إلى باريس سان جيرمان.


وظهر ألابا ممسكا بالقميص رقم 4 ، والذى ظل يرتديه سيرجيو راموس لمدة 16 عاما منذ صعوده إلى الفريق الأول.


 



3

 


وسيتمكن النمساوي من الانضمام إلى التدريبات على الفور، بأمر من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذي سيتعين عليه تحديد مركز اللاعب خلال الموسم الجديد.



 

7

 

 


ووقع الدولي النمساوي على عقدًا لمدة 5 مواسم رفقة النادي الملكي، وقد قام بإختيار القميص رقم 4 والذي إرتداه الإسباني سيرجيو راموس على مدار السنوات الماضية.


وقال اللاعب خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه والذى قد تفاخر في السابق بالإنضمام إلى ريال مدريد قادمًا من بايرن ميونخ الألماني:”ريال مدريد كان على رأس قائمة أولوياتي“.


 



8

 

 


 



9

 

 


ويعد ألابا صاحب الـ29 عامًا، هو الصفقة الأولى والتي يقوم بها النادي الملكي هذه الفترة وذلك من أجل تعزيز صفوف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.



 



E60JTv5WYAUoLnx

 


وسيختبر ديفيد ألابا يومه الأول كلاعب في ريال مدريد هذا الأربعاء، بعد شهرين تقريبًا من البيان الرسمي حول انضمامه إلى ريال مدريد ، سيتم تقديم النمساوي كلاعب أبيض جديد في مدينة ريال مدريد في فالديبيباس.


وبدأ حفل التقديم بفيديو يراجع مسيرته حتى وصوله إلى ريال مدريد.


 وفى إحدى الصور المميزة في هذا النوع من الأحداث  يقف ألابا بقميصه الجديد ورقمه الجديد مع ظهور 13 كأسًا أوروبية في الخلفية، لفتة هائلة من النمساوي أخذ رقم سيرجيو راموس في اليوم الأول.


 












بتاريخ:  2021-07-21

Related Posts