7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 20 / 7 / 2021

Sport


7 أخبار رياضية لا تفوتك هي خدمة تخدمها “اليوم السابع” لقرائها الأعزاء، تتضمن تلخيصا لأهم 7 أخبار على الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء، ونرصد أهما هو الرقم الذى ابرزه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بخصوص نجم الأهلى محمد مجدي أفشة، وكذلك مصير على ماهر مع المصري البورسعيدي.


 





كاف: أفشة الأكثر مشاركة فى الأهداف بدوري الأبطال منذ الموسم الماضى


تحدثت الصفحة الرسمية لدوري الأبطال الأفريقى وكأس الكونفدرالية التابعة لـ”كاف” عبر تويتر، عن إنجاز محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الأهلى الذى يعد الأكثر مشاركة فى الأهداف بدوري الأبطال منذ الموسم الماضى بواقع 6 أهداف و5 تمريرات سحرية.



 





جلسة في المصري لحسم مصير على ماهر خلال أيام


يعقد مسئولو النادي المصري البورسعيدي جلسة مع على ماهر المدير الفني للفريق، في الأيام القليلة المقبل، لحسم ملف القيادة الفنية لفريق الكرة ومصير على ماهر من التجديد أو الرحيل عن المصري بنهاية هذا الموسم.


 



الراتب السنوي يعرقل مفاوضات الزمالك لضم سيرج أكا من الجونة


تعثرت مفاوضات نادي الزمالك مع نظيره الجونة مرة أخرى، بشأن ضم الإيفوارى سيرج أكا بعد مغالاة اللاعب في طلباته المادية، وتحديدا راتبه السنوى في القلعة البيضاء.

 





 


800 ألف دولار تُصعب محاولات الأهلي لتسويق والتر بواليا محلياً



يجد مسئولو النادي الأهلي صعوبة في تسويق الزامبي والتر بواليا مهاجم الفريق، بعد الاستقرار على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعدم وجود حاجة لخدماته، ولإفساح المجال أمام التعاقد مع لاعب أجنبي جديد، خاصة أن قائمة اللاعبين الاجانب داخل الفريق مكتملة، ومن ثم لابد من خروج أي لاعب لكي يتثني للأهلي ابرام صفقة اجنبية جديدة.



 


الزمالك يتلقى ترشيحًا باستعادة جهود “النقاز” فى الموسم المقبل


تلقت إدارة نادى الزمالك، ترشيحًا باستعادة جهود الدولى التونسى حمدى النقاز، لاعب الفريق السابق والترجى الحالى، ويعد القرار فى يد الإدارة البيضاء سواء بقبول ذلك الترشيح أو رفضه خلال الفترة المقبلة، وقام الزمالك بضم التونسى حمزة المثلوثى فى صفقة انتقال حر لتعويض رحيل النقاز وذلك بعدما فسخ الأخير عقده من طرف واحد مع الزمالك وحصل على حكمًا من الاتحاد الدولى بتغريم قلعة ميت عقبة مليون و250 ألف دولار فى القضية التى طعنت فيها إدارة الزمالك السابقة.



 


توصية مكتشف النجوم تُعيد جناح سيراميكا لحسابات الأهلي


تكثف إدارة النادي الأهلي من جهودها لتدعيم فريق الكرة الأول بأفضل شكل قبل انطلاق الموسم الجديد، لاستمرار حالة النجاح التي يعيشها الفريق بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، والمنافسة على بطولتي الدوري وكأس مصر والذي يحمل الفريق الأحمر لقبهما من الموسم الماضي.


 




موسيمانى يحذر لاعبى الأهلى من نزيف النقاط فى الدورى قبل مواجهة البنك الأهلى



حذر الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى، لاعبيه من خطورة نزيف النقاط في بطولة الدوري لاسيما في ظل الصراع النارى مع الزمالك على حسم المسابقة، مشدداً على أن الفريق الأحمر تنتظره مباريات صعبة تتطلب تركيز كبير للفوز بها وملاحقة الفارس الأبيض على القمة ، ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة من 23 مباراة بينما يتصدر الزمالك برصيد 61 نقطة من 27 لقاء.

 










بتاريخ:  2021-07-21

قراءه الخبر
شكرا لك

Related Posts