إيفرتون يضم أندروس تاونسند جناج كريستال بالاس عامين فى صفقة انتقال مجانية

Sport


أعلن نادى إيفرتون الإنجليزى، انضمام لاعب الجناح الهجومى أندروس تاونسند، قادمًا من نادى كريستال بالاس، فى صفقة انتقال حر، وعقد يمتد لمدة موسمين.



أندروس تاونسند

أندروس تاونسند


ورحب نادى إيفرتون، بلاعبه الجديد عبر حسابه الرسمى على تويتر، قائلا: “أندروس تاونسند وقع مع البلوز فى انتقال مجانى وعقدًا لمدة عامين”، مع فيديو ترحيبى باللاعب، معلقا عليه: “مرحبا أندروس”.



Capture

 


من جانبه أعرب تاونسند عن سعادته باللعب فى إيفرتون، قائلا إنه نادٍ كرة قدم ضخم  وطموح للغاية، نادٍ يحاول العودة إلى البطولات الأوربية الكبيرة، مؤكدا أنه سيفعل كل ما بوسعه لمساعدة النادي على القيام بذلك.


 




 


وكان نادى إيفرتون الانجليزى، أعلن مؤخرا وبشكل رسمى عن تعيين رافاييل بينيتيز، مديراً فنياً للفريق حتى 2024، بداية من الموسم الجديد.



2

 


وكانت إدارة إيفرتون تبحث عن مدرب جديد لخلافة كارلو أنشيلوتي، بعد رحيله إلى فريق ريال مدريد وارتبط أكثر من اسم بتدريب إيفرتون، وكان آخرها رافا بينيتيز.


ويعتبر رافا بينيتز مدرب ايفرتون اول مدرب فى التاريخ يقود ليفربول وايفرتون منذ ويليام ايدوارد باركلى والذى كان أول مدرب فى تاريخ كلا الفريقين درب ايفرتون فى موسم 1988 / 1989 وعندما انفصل كيان ليفربول وايفرتون فضل باركلى ان ينضم للفريق الجديد.


ونشر إيفرتون بيان رسمى عبر موقعه الرسمى قال فيه: “يمكن لنادى إيفرتون لكرة القدم تأكيد تعيين رافائيل بينيتيز مديرًا جديدًا للنادي، وينضم الإسبانى إلى النادى فى صفقة مدتها 3 سنوات”.


 


 












بتاريخ:  2021-07-20

قراءه الخبر
شكرا لك

Related Posts