راموس يظهر بقميص سان جيرمان لأول مرة في ودية أوجسبورج الألماني الأربعاء

Sport



يظهر المدافع الإسباني، سيرجيو راموس، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لأول مرة بقميص ناديه، في مباراته الودية المقبلة أمام نادي أوجسبورج الألماني.

 

وأكدت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن راموس أصبح جاهزًا للعب مع النادي الباريسي، إذ سيُشارك كأساسي في مواجهة أوجسبورج، بعد غد الأربعاء، في ثالث مباراة ودية لرجال ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، هذا الصيف.

 

وأشار ذات المصدر إلى أن مباراة سان جيرمان ونظيره الألماني ستُجرى بحضور جماهيري يقدر بـ”5600 مشجع”.

 

في سياق متصل، أكد المدافع الإسباني سيرجيو راموس أنه يود المساهمة بـ”خبرته” لإقناع كليان مبابي بالبقاء في باريس سان جيرمان، رغم أنه اعترف بأن فريقه السابق ريال مدريد “هو أفضل نادي على المستوى التاريخي” و”الأفضل يجب أن يلعبوا في صفوفه في مرحلة ما في مسيرتهم”.


وقال اللاعب، في مقابلة عبر الإنترنت مع مجموعة من وسائل الإعلام الإسبانية، إنه انضم إلى سان جيرمان بشغف، ويتطلع إلى البدء من الصفر من أجل المساهمة بـ”روح الفوز”.

وعن احتمال رحيل مبابي، الذي لم يجدد عقده مع سان جيرمان، وينتهي نهاية الموسم المقبل، أكد راموس أنه سيتحدث معه “بشكل فردي” ولكنه أكد: “أود أن يستمر هنا، هو لاعب كبير وشاب ويمكنه صنع تاريخ. هنا أو في ريال مدريد، إذا أراد الرحيل”.

وأضاف “لم أدخل في عقل كليان ولكني أوده أن يستمر. إنه لاعب حاسم، يصنع الفارق وله مستقبل كبير ينتظره. هنا فريق يستطيع مساعدته على تحقيق ذلك. أنا أساهم بخبرتي، كل ما عشته في كل تلك السنوات في ريال مدريد، روح الفوز لدي. أريده إلى جواري”.

وسيلعب راموس في سان جيرمان مع نيمار، الذي قال إنه يرتبط معه بعلاقة جيدة على الرغم من أنهما كانا متنافسين.

وقال: “أريد اللعب معهم ولكني أريد الفوز، بغض النظر عمن سيكون في الملعب، ولكن الجميع يجب أن يقوموا بالتجديف في نفس الاتجاه، والإسهام بأكبر مستوى. الطريق المثالي سنجده بالتجديف في نفس الاتجاه”.

وأكد راموس أن المشروع الرياضي هو ما أقنعه بقبول “التحدي” الذي عرضه سان جيرمان.












بتاريخ:  2021-07-20

قراءه الخبر
شكرا لك

Related Posts