نجم الفريق السابق: مكتوب لـ كايزر تشيفز أن يفوز بدوري الأبطال

Sport




محمد عبد المحسن


نشر في:
الخميس 15 يوليه 2021 – 2:47 م
| آخر تحديث:
الخميس 15 يوليه 2021 – 2:47 م

يرى شون بيرمول، لاعب كايزر تشيفز السابق، أن الأهلي لا يملك أي أفضلية خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الفريقين السبت المقبل، وأن هذه فرصتهم للتتويج باللقب.

ويلتقي الأهلي مع كايزر تشيفز يوم السبت المقبل في ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، في نهائي نسخة الموسم الحالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان شون بيرمال لاعبًا أساسيًا في كأس السوبر الإفريقي 2002 عندما خسر تشيفز 4-1 على يد الأهلي في مصر.

وقال بيرمول في تصريحات نشرها موقع «sowetanlive» الجنوب إفريقي: «كرة القدم لعبة غريبة، ولا تعرف أبدًا ما يحدث في المباراة، عندما لعبنا مع الأهلي في كأس السوبر الإفريقي عام 2002 كانت الأجواء جنونية لأننا كنا نلعب أمام جماهيرهم».

وأضاف: «هذه المرة لا يوجد جماهير، لذلك ليس هناك أي أفضلية للأهلي في نهائي 2021».

وتابع: «أعتقد أن الفريق الحالي لكايزر تشيفز قادر على التتويج بالبطولة، بالنظر إلى الطريقة التي وصل بها الفريق إلى النهائي».

وأوضح: «يحتاج تشيفز للفوز بهذا اللقب، يحتاج إليه ليشار إليهم بملوك إفريقيا، هذا هو الكأس الوحيد الذي يحتاجون إليه بشدة، لقد فازوا بكل شيء آخر ولكن هذا هو اللقب الذي يحتاجه كايزر وها هي الفرصة».

وواصل: «عندما بدأت البطولة من كان يظن أن كايزر تشيفز سيصل إلى النهائي؟ لدي شعور قوي بأن تشيفز سيفعلها أمام الأهلي».

وأتم: «أنا مؤمن بالخرافات عندما يتعلق الأمر بكرة القدم، وأشعر أن هذا مكتوب في النجوم أن كايزر تشيفز سيفوز باللقب».

وتأهل الأهلي لنهائي الموسم الحالي بعد التفوق على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الدور نصف النهائي، فيما تأهل كايزر تشيفز بعد التفوق على الوداد المغربي بنتيجة 1-0 في مجموع المباراتين.

Related Posts