كواليس غرفة الملابس .. أبو الدهب يقترب من الاعتزال قبل بداية مشواره مع الأهلي

Sport


دائماً ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد “المطبخ” الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحياناً أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.


أكد محمود أبو الدهب نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، في تصريحات تليفزيونية إنه واجه خطر الشطب من سجلات اتحاد الكرة حال انتقاله للأهلي حينما كان لاعباً في المريخ البورسعيدي قبل انتقاله للأهلي.


وكشف أبوالدهب، عن كواليس انتقاله من المريخ البورسعيدي للأهلي، قائلا: “تلقيت تهديدات بالشطب، وأبلغني مسؤولو اتحاد الكرة أنني قمت بتزوير الاستغناء الخاص بي رغم امتلاكي للعقد الذي انتقلت بموجبه للأهلي، وأخطرتهم بأنني سأعتزل الكرة إذا لم أنتقل للأهلي“.


وقال نجم دفاع الأهلي ومنتخب مصر الأسبق : “حدثت مشكلة كبيرة بسبب رحيل رئيس نادي المريخ ووزير الشباب والرياضة وقتها، كان الدكتور عبد المنعم عمارة  ومعروف بإنتماؤه للأسماعيلي وقال لي أنني سأنتقل للإسماعيلي وإلا سيتم شطبي من سجلات اتحاد الكرة، لكني تمسكت باللعب للأهلي“.


واستطرد: “ذهبت إلى اتحاد الكرة وقال لي فوزي غانم أنني مزور، كنت أبلغ من العمر 22 عاما وكنت أشعر بالقلق خوفاً من ضياع حلمي ثم تواصلت مع عدلي القيعي مدير التعاقدات الأسبق وحسن حمدي رئيس الأهلي وقتها وانتهت الأزمة وانتقلت للقلعة الحمراء.












بتاريخ:  2021-07-15

قراءه الخبر
شكرا لك

One thought on “كواليس غرفة الملابس .. أبو الدهب يقترب من الاعتزال قبل بداية مشواره مع الأهلي

اترك تعليقاً

Related Posts