أبطال أندية وادى دجلة يشاركون في بطولة العالم للاسكواش 2021

News

انطلقت امس بطولة العالم للاسكواش التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية بولاية شيكاغو في الفترة من 14 الى 22 يوليو 2021 بمجموع جوائز 500 ألف دولار للرجال و500 ألف دولار للسيدات. 

ويشارك الدجلاوي علي فرج المصنف الأول على العالم “رجال” حسب تصنيف الاتحاد الدولي للاسكواش، و اللاعب مازن هشام المصنف الخامس عشر على العالم واللاعب يوسف إبراهيم. 

كما تشارك الدجلاوية نوران جوهر المصنفة الثانية على العالم “سيدات “، واللاعبة منة حامد، واللاعبة ميار هانى، وهنا معتز، وأخيرا اللاعبة هانيا الحمامي المصنفة الخامسة على العالم والتي انضمت الى نادى وادى دجله مؤخرا. 

وتعد هانيا الحمامي إحدى بطلات مصر والعالم بلعبة الاسكواش رغم صغر سنها – إذ لم تتخطى 21 سنة – بدأت مشوارها مع الألقاب والبطولات في سن مبكر وكان أكبر إنجاز لـ”الحمامي” الفوز ببطولة PSA World Tour، لتصبح ثاني أصغر فائزة بالبطولة، كما فازت ببطولة CIB بلاك بول المفتوحة للسيدات عام 2020، وهي في التاسعة عشرة من عمرها.

كما انتهت مباريات الدور الاول من البطولة بفوز الدجلاوي على فرج على اللاعب الامريكي فاراز خان بنتيجة اشواط (3/0) ، كما فاز لاعب اندية وادي دجلة يوسف ابراهيم على اللاعب الانجليزي چيمسي ويلستروب بنتيجة اشواط (3/1) ، كما فازت اللاعبة هانيا الحمامي في اول مباراة بقميص أندية وادي دجلة علي اللاعبة الصربية چيلينا دوتينا بنتيجة اشواط (3/0).

Related Posts