الخميس : 19 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بالصور| ساندرا تبيع الورد في شوارع مصر على الطريقة الهولندية

رباب طلعت 2016-02-23 07:27 AM منوعات

على الطريقة الهولندية، تقود الشابة المصرية «ساندرا»، دراجتها، في شوارع القاهرة، وتتخذ من شارع شمس الدين الذهبي في أرض الجولف، مكاناً أساسياً لها، لتبيع عليها «الورد»، للمارة. 

 

وتنظم «ساندرا»، الفتاة الجامعية، الورود بشكل حضاري، ومبتكر، لتبيعه، للناس، ليهدونه لمن يحبون، سعياً منها لإيجاد فرصة عمل جديدة ومبتكرة، تزيد من دخلها الخاص، كاسرة بذلك أفكار بعض الشباب بالتمسك بعمل يليق بمؤهلاتهم العلمية، متبعة ما يقوم به الأجانب من ابتكار أفكار جديدة لكسب الرزق، دون النظر لـ«القيل والقال».

 

ويعد مشروع «ساندرا»، امتداداً لمشروع (Bybike)، الذي بدأه الشاب «أحمد»، وخطيبته «نهى»، ببيع «البطاطا»، بـ«النوتيلا»، وغيرها من النكهات التي يفضلها الشباب، واللذان بدءا في تنفيذه في يناير الماضي، وأثارا جدلا واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وبرامج «التوك شو».

 

ودعم «أحمد» وخطيبته «نهى»، «ساندرا»، وهنآها على مشروعها الجديد، معبران عن سعادتهما بانتشار الفكرة، وإقبال الشباب على الابتكار والسير على نهجهما، ومعرفة ما يتقنونه ويبدعون فيه وترويجه بأقل التكاليف اللازمة، لكسب الرزق من وراءه، داعيان الشباب للتفكير جدياً في نشر ثقافة الـ(Bybike)، في مصر، لدعم الاقتصاد المصري، وزيادة الدخل الفردي.


 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك