الثلاثاء : 24 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

"إمسك فلول" بالدقهلية تحذر من محاولة تسلل قيادات الوطني المنحل للبرلمان القادم

أحمد مسعد 2015-02-14 08:04 AM سياسة

إمسك فلول بالدقهلية تحذر من محاولة تسلل قيادات الوطني المنحل للبرلمان القادم

حذرت حملة " إمسك فلول" بالدقهلية في بيان لها علي صفحتها بالفيس بوك يوم السبت، من عودة ظهور قيادات الحزب الوطني المنحل، مطالبة " أبناء الدقهلية" بعدم التصويت لهم في الأنتخابات البرلمانية المزمع إجراؤها الشهر القادم، إحتراما لدماء الشهداء.

وأكد المتحدث الإعلامي للحملة محمد السيد، علي أنه يثق في وعي المواطن الدقهلاوي ويراهن عليه، ويثق أنه سيقف بوجه كل من شارك في الفساد المالي والسياسي من نواب الوطني المنحل، مشيراً إلي أن أعضاء الحملة سيقومون خلال الأيام القادمة بفضح أعضاء الوطني أمام المواطنين من خلال كشف فسادهم .

وقدم المتحدث الإعلامي لحملة " امسك فلول" قائمة بأبرز أسماء الوطني المنحل التي عزمت على خوض المعركة الانتخابية القادمة وهم : حمدي بلاط أمين المهنين بالحزب الوطني السابق وعضو مجلس محلي سابق بمركز طلخا والمرشح عن دائرة نبروه، الدكتور حمدي شاهين أمين وتدريب وتثقيف سياسي بالحزب الوطني مرشح دائرة منية النصر، وليد عرفات أمين شئون العضوية بالحزب الوطني مرشح عن دائرة مركز المنصورة، محمود يونس المرشح عن دائرة أجا، وحيد فودة أحد قيادات الحزب الوطني المنحل ومن رجال أحمد عز المقربين.

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    حسام الشيخ 2015-02-19

    يجب على الشباب عدم ترشيح الحزب الوطنى مرة اخرى ليس لشئ ولكن احتراما لثورتين وللشهداء والاهم هو ارتباط الفساد فى المحليات بالحزب الوطنى فمعنى عودتهم يعنى استمرا الفساد فى المحليات فاالاحسن عوده النظام قبل السابق

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك