الثلاثاء : 23 - أكتوبر - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بالفيديو والصور| نقل مباراة الأهلي للإسكندرية يغتال فرحة جماهير المنصورة

رباب طلعت 2016-02-18 12:57 PM رياضة

سيطرت حالة من الحزن والاستياء على جماهير الأهلي الغفيرة، التي انتظرت لاعبي الفريق لساعات، أمام فندق رامادا في مدينة المنصورة، في محافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء (17 فبراير الجاري)، بعد معرفتهم بتغيير مسار الفريق، إلى الإسكندرية.

 

وكانت جماهير الأهلي تجمهرت منذ مساء أمس الثلاثاء (16 فبراير الجاري)، أمام فندق رامادا في مدينة المنصورة، بعد إعلان النادي عن إقامته في الفندق، اليوم الأربعاء، استعداداً للقائه مع نادي غزل المحلة، على ملعب استاد المحلة، يوم غد الخميس.


وانتظرت الجماهير لاعبي فريقهم المفضل، وشاركهم بعض مشجعي الزمالك، الذين جاءوا لرؤية اللاعبين، معبرين عن محبتهم لهم، وعلت أصوات الجميع بهتافات وأغاني «ألتراس أهلاوي»، استعداداً لاستقبال فريقهم، وسط فرحة عارمة، وشوق للقاء فريقهم المفضل، خاصة بعد قرار منع الجمهور من حضور المباريات، واشتياق الجماهير للتجمهر حول اللاعبين.


ووصلت أنباء عن تغيير اتحاد الكرة، لمكان المباراة، من استاد المحلة لاستاد برج العرب في الإسكندرية، وتغيير النادي لمسار حافلته، توجهاً إليها، ما أثار غضبهم، وخيبة أملهم، بعد حرمانهم من لقاء لاعبيهم المفضلين.


وعبرت الجماهير لـ«بوابة الدقهلية»، عن استيائهم الشديد وغضبهم من القرار، وعدم احترام مشاعرهم وساعات انتظارهم الطويلة، مؤكدين أنهم تركوا دراستهم وأعمالهم اليوم، من أجل استقبال الأهلي استقبالاً حافلاً يليق به وبلاعبيه.


وتفرقت الجماهير، سائرين خافضين الرأس في يأس وحزن شديد، عائدين إلى قراهم، ومنازلهم.






 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك