الاثنين : 22 - يناير - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بالصور| القمامة تحاصر الموتى في الدقهلية

يستغيث أهالي مدينة دكرنس التابعة لمحافظة الدقهلية، بالمسئولين، من تراكم أكوام القمامة بجوار المقابر الجديدة بالمدينة، مطالبن بإزالتها مراعاة لحرمة الموتى.


وأكد الأهالي أنهم قاموا بإرسال عدد كبير من الشكاوي للمسئولين ولكن دون جدوى، مؤكدين على أن الرد الثابت هو: «عاوزة معدات كبيرة ومفيش إمكانيات».


وقال «علي خليل»، أحد أبناء مدينة دكرنس، ليس في استطاعتنا الذهاب إلى وزير البيئة في القاهرة ولكننا أرسلنا شكاوى عديدة ولكن لا أحد ينظر لها.


وأضاف «خليل»: «ذهبنا إلى رئيس مدينة دكرنس مرارا وتكرارا ويكون الرد الدائم هو ده المكان مخصص لإلقاء مخالفات أهالي المدينة ومفيش مكان غيره ويحتاج إلى معدات ثقيلة ومفيش فلوس متاحة».


كما طالب «خالد سعد»، وزير البيئة أن يراعي حرمة الموتى، وإزالة أكوام القمامة المتراكمة والتي تتصاعد منها الأدخنة بسبب حرقها باستمرار.


وأكدت «روحية على»، أحد أهالي المنطقة، أن «قمامة المدينة تُلقى في هذا المكان منذ سنوات، حتى أصبحت جبالا، ولم يتدخل أي مسئول لإزالتها بل تزيد يوم بعد يوم، مشيرة إلى أن الأحياء يعانون من شكل الشوارع يومياً، وبعد موتهم يعانون من أدخنة القمامة التي تتصاعد بجوارهم، معلقه: «لم نفلت منها أحياء ولا أموات».


ومن جانبه،أوضح «رمضان منصور» رئيس مدينة دكرنس، أن هذا المكان مقلب للقمامة الخاصة بالمدينة منذ فترات طويلة، ولابد من معدات ثقيلة للتخلص من هذا الكم الهائل من القمامة المتراكمة.

 




 الكلمات المتعلقة

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك