الثلاثاء : 23 - يناير - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بالصور| صاحب محل حقائب في المنصورة يتعدى بالضرب على إحدى زبائنه

صورة بكاميرا المجني عليها للمتهم

تعرضت«هـ.س»، فتاة من المنصورة، إلى الضرب والسب من صاحب أحد محلات الحقائب في المنصورة، أثناء رفضها لشراء إحدى الحقائب منه، مساء أمس السبت (6 فبراير الجاري).


وكانت «هـ.س»، نزلت لشراء بعض الملابس والحقائب استعداداً لزواجها، تزامناً مع موسم خفض الأسعار في المنصورة، ودخلت أحد المحلات المتواجدة في مجمع الأهرام في الجلاء، لشراء حقيبة منه، وبعدما وجدت مرادها، سألت البائع عن سعرها فأخبرها أنها تبلغ (50) جنيهاً، ولكنها لاحظت أنها متسخة، فطلبت منه تغيرها، ولكنه أخبرها بأنها القطعة الأخيرة وسيقوم بتنظيفها، وذهب لمحل مجاور له وعاد بها، فوجدتها مبللة، وعليها بقع، فأخبرته أنها لن تشتريها بهذا الشكل، فانهال عليها بالضرب والشتيمة، متحرشاً بها، وضربها بخاتم يرتديه في وجهها بأ«البوكس»، ليصيبها الخاتم في وجهها وذراعها، وألتف الناس حولهم ليخرجوه من تحت يديه، وأخذوها لمحل مجاور.

 

واتصلت المجني عليها بعدها بأخيها وبالشرطة لتأتي لنجدتها، ولكن الجاني هرب فور وصولهم، ورفض الباعة المجاورون له بأن يخبروها باسمه، وكل ما توصلت له الشرطة بأن اسمه «أحمد»، وصاحب المحل.

 

فتوجهت المجني عليها وأخيها للمستشفى لعمل كشف طبي، تبين خلاله إصابتها بكدمات في وجهها وذراعها، وأصدرت المستشفى الدولي تقريراً طبياً رقم (8154)، لتحرير محضر بالواقعة، وتوجها به بعد ذلك إلى قسم  أول المنصورة وحررا محضر رقم (143) بتاريخ (6 فبراير 2016).

 

ومازالت قوات الشرطة تبحث عن الجاني حتى الآن، بعدما هرب، أثناء حضور الشرطة، وعدم معرفة المجني عليها، وعدم قدرة الضباط لمعرفة اسمه بالكامل.

صورة للمحل مكان الحادث


صورة للمحل مكان الحادث


رقم المحضر والتقرير الطبي


 الكلمات المتعلقة

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك