الأربعاء : 13 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

أزواج لـ«مارك زوكربرغ»: التقينا على «الفيسبوك» فشكرا لك... والمصريون «يا فرحة أمك بيك»

مارك يحمل الطفلة التي تعرف والديها على الفيسبوك

نشر «مارك زوكربرغ»، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» صورة له مع زوجان هنديان، وهو يحمل ابنتهما فرحة عارمة على وجهه، موضحاً عليها، بأنهما التقيا على موقعه، وتعرفا، ثم تزوجا وأنجبا هذه الطفلة، وتقدم لهما بالشكر على مشاركته فرحتهما.

فعلق العديد من الأزواج، من مختلف الجنسيات على «مارك»، بصورهم مع  أزواجهم وزوجاتهم، وأبنائهم، متقدمين بالشكر لـ«زوكربرغ»، لأنه السبب في تعرفهما عن طريق «الفيسبوك»، فله الفضل في سعادتهم.

 

وظهر في أغلب التجارب المعروضة أنها تجارب سعيدة وناجحة، فعلق أحدهم بأن هذا يدل أن «الفيسبوك»، وسيلة جيدة ومختلفة للزواج والتعارف، فتبادل الأفكار، والآراء من خلاله من الممكن أن تقرب قلبين لبعضهما، ولعل التعارف من خلاله أصدق لأنه بعيد عن النظر للشكل أو اللون، وإنما أفكار ومبادئ الآخرين.


فيما خلت التعليقات من التجارب العربية، فلم يعلق أحد العرب بتجربة مشابه بزواجه بنفس الطريقة، باستثناء تعليق مصري وحيد على «مارك»، قائلاً بدعابة «يا فرحة أمك بيك»، ليظهر سؤال هام هل الفيسبوك عند العرب لا يصلح لوسيلة للتعارف؟ أم أن الزواج من خلاله غير ناجح، أم أنه وجه للإدعاء والتجمل ما يجعل مستخدميه من العرب يفقدون الثقة فيه كوسيلة ناجحة لمقابلة شريك الحياة؟

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك