الثلاثاء : 24 - أبريل - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بالصور| وزير القوى العاملة يشهد ختام أسبوع السلامة في الدقهلية

رباب طلعت 2016-02-05 12:25 PM أخبار

شهد المستشار «جمال سرور»، وزير القوى العاملة، والمحاسب «حسام الدين إمام» محافظ الدقهلية، اليوم الخميس (5 فبراير الجاري)، حفل ختام أسبوع السلامة و الصحة المهنية، بحضور «وائل علام»، وكيل وزارة القوى العاملة، ورئيس الغرفة التجارية.


 وتفقد وزير القوى العاملة والمحافظ مركز خدمة العملاء بشركة شمال الدلتا للتوزيع لقطاع كهرباء الدقهلية، واستمعا إلى شرح رئيس الشركة عن إجراءات السلامة لغرفة محولات توزيع المنصورة التي تغذي الأحياء المختلفة .


واستهدف البرنامج الذي تم تنفيذه في الفترة من (30 يناير) وحتى (4 فبراير) الارتقاء بمنظومة السلامة و الصحة المهنية بمحطات إدارات الكهرباء من خلال ورش العمل و برامج التدريب والمحاضرات العلمية في مجال السلامة والصحة المهنية للعاملين في الكهرباء وكيفية إتباع أساليب السلامة والصحة المهنية بها ضماناً لتوفير الأمان للعاملين وتوفير بيئة صالحة للعمل. 


وأشاد «سرور» بجهود مديرية القوى العاملة بالدقهلية، لافتاً أنها تبذل جهوداً كبيرة في تقديم خدماتها لمختلف القطاعات للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ووجه التحية للمحافظ على الجهود التي يبذلها لتطوير وتحسين أداء أجهزة السلامة والصحة المهنية بالمحافظة. 


وقدمت  الغرفة التجارية درع التميز إلى وزير القوى العاملة، والمحافظ، في نهاية الحفل، وكرمت فروع هندسة الكهرباء في المحافظة (هندسة كهرباء غرب المنصورة، وهندسة كهرباء القرى، وهندسة كهرباء طلخا) وشركة كهرباء شمال الدلتا للتوزيع والتي فازت في أسبوع السلامة والصحة المهنية المشار إليه.

 



 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك