الاثنين : 23 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بالفيديو| ياسمين علي... الصوت الأسمهاني الذي اختطف قلب محمد صبحي

لطالما ضم الفنان الكبير «محمد صبحي»، في فريقه وجوه شابة آمن بموهبتهم وألقى عليها الضوء لإيمانه بها، ولعل آخرها «ياسمين علي»، صاحبة الصوت الذي اختطف قلبه، فضمها لأحفاده في الأجزاء الأخيرة لمسلسل «يوميات ونيس».

 

ظهرت «علي» لأول مرة مع الفنان «محمد صبحي» وهو يستمع لغنائها بشغف في إحدى حلقات مسلسله، وتكررت نظرته لها في لإيمانه بموهبتها وصوتها «الأسمهاني»، كما وصفته الإعلامية «منى الشاذلي»، أثناء اصطحابه لها في في برنامجها «معكم مع منى الشاذلي»، المُذاع عبر فضائية (CBC)، وفي آخر ظهورها معه في برنامجه «مفيش مشكلة خالص»، المُذاع على نفس القناة.

 

وتساءل الكثيرين عنها ليجيبهم الفنان «محمد صبحي»، على صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك»، في فيديو وصفها فيه بأنها «ياسمين علي الصوت الأسمهاني الذي آمن به».

 

وخرجت «ياسمين» بدورها بعدة تصريحات تؤكد فيها أنها لن تمثل إلا أمام «محمد صبحي»، الذي يعتبرها آخر العنقود، ومكتشف مواهبها، الذي أخرج منها ما فشل معهد الموسيقى على إخراجه منها، ما تسبب في تركها له وانضمامها لكلية الإعلام.


ولكن ياسمين ومع اعتزازها وتمسكها بالتمثيل فقط مع «صبحي» إلى أنها قررت أن تستثمر صوتها في تقديم الفن الهادف من وجهة نظرها تنفيذاً لوصية معلمها بأن تحترم موهبتها، فشاركت في عدة حفلات كان أبرزها الاحتفال بذكرى أكتوبر (2015)، في الحفل الفني الكبير الذي نظمته دار الأوبرا المصرية برئاسة الفنانة «إيناس عبد الدايم» ضمن الاحتفالات المقامة بذكرى انتصارات أكتوبر، وحضره وزير الثقافة «حلمي النمنم» وعدد كبير من المسئولين، والتي أبهرتهم خلالها بصعودها على المسرح بفستان على شكل علم مصر، أشاد به الحاضرون، كما تستعد لخوض تجربة الألبومات الغنائية، وستبدأ أولا بإنتاج أغنية جديدة لها.

 

 



 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك