الاثنين : 23 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

الشوادفى يشيد بجهود شركة مياه الشرب والصرف الصحى خلال شهر نوفمبر الماضي

اللواء عمر الشوادفى محافظ الدقهلية- صورة أرشيفية

أشاد محافظ الدقهلية، اللواء عمر الشوادفي، بالجهود التي تبذلها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية لمتابعة محطات وشبكات مياه الشرب والصرف، وحرصها علي التأكد من جودة وصلاحية مياه الشرب وذلك حلال شهر نوفمبر الماضي.

وقال الشودافى فى تصريحات صحفية يوم لأربعاء، أن الشركة  قامت بتحليل ما يقرب من 17 ألف عينة لمياه الشرب تحليلات كيميائية وبكترولوجية، تم أخذها على مدار مراحل تنقية المياه من خطوط طرد المحطات والشبكات، بالإضافة لتحليل 446 عينة لمصادر المياه الخام لمآخذ محطات كبرى، و4 ألاف عينة كل ساعتين لمصادر المياه الخام للمآخذ لمحطات كبرى و445 عينة للمحطات النقالي.

وأضاف محافظة الدقهلية «قامت الشركة بتطهير 1236 خزان مياه بإجمالى سعة 34 ألف م3 أعلى المدارس والمصالح الحكومية والمستشفيات، إلي جانب الاستمرار فى متابعة جمع العينات من مصرف عمر بك والنيل قبل وبعد الخلط للتأكد من جودة المياه الخام المستخدمة بعد التنقية كمياه شرب، كما قامت باستقبال والرد علي 95 شكوى من خلال الخط الساخن (125) بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية والجرائد والشكاوى الواردة من وزارة الإسكان».

وأكد الشوادفي علي ضرورة استمرار جهود الشركة بالتنسيق مع كافة الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى، لمواجهة أية مشكلات طارئة تؤثر في قطاعي مياه الشرب والصرف الصحي بنطاق المحافظة. 
 

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك