الخميس : 23 - نوفمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

ضبط تشكيل عصابي خطط لسرقة محل صرافة في ميت غمر بالدقهلية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر التابع لمحافظة الدقهلية، من القبض على تشكيل عصابي قاموا بسرقة إحدى محلات الصرافة بالمدينة.   

 

تلقى اللواء «عاصم حمزة»، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة ميت غمر يفيد بالقبض على تشكيل عصابي تمكن من سرقة محل صرافة بقرية (بشلا) التابعة لمدينة ميت غمر. 

 

وبالتحريات السرية تمكن ضباط مباحث المركز من القبض على ثلاثة أفراد وفر الرابع هارباً وهم: «أحمد ع.إ»، ( 19)سنة، سائق ومقيم في قرية (بشلا) دائرة مركز ميت غمر،  و«محمد . أ .ف»، (30) سنة، ومقيم في قرية (ميت محسن)  بدائرة المركز، بالإضافة إلى القبض على «وائل .ج»، (37) سنة، حلاق، ومقيم قرية (كفر عنان)، دائرة مركز زفتى الغربية، وهروب «وائل .ع .إ»، (32) سنة، عاطل، ومقيم قرية (بشلا)، لقيامهم  بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم، لارتكاب واقعة سرقة أموال من فرع  شركة الولاء للصرافة الكائنة بقرية (بشلا) بالطابق الأرضي بمنزل المواطن  «أنور السيد أحمد إسماعيل»، (46) سنه  صاحب الشركة ومقرها الرئيسي بندر ميت غمر.
 


وتم تكوين التشكيل لقيام صاحب شركة الصرافة بطرد الرابع من العمل بالشركة منذ قُرابة أربعة شهور لاختلاسه مبلغ مالي. 

 

واعترف المتهمين بقيامهم بتوزيع الأدوار بأن يقوم الأول بفصل التيار الكهربائي عن المنطقة باستخدام «التوكتوك»، حال وصول صاحب الشركة لمنزله، على أن يقوم باقي المتهمين بالتوجه للمنزل مستخدمين سيارة الثاني رقم (و ط أ 357 ملاكي)، وعقب تقنين الإجراءات تم التنسيق مع صاحب الشركة وإعداد كمين داخل منزله، وفور انقطاع التيار الكهربائي دخل المتهمين للمنزل مرتدين أقنعة سوداء وقفازات طبية وقاموا بتهديد صاحب الشركة بسلاح ناري «طبنجة صوت» بداخل خزينتها (8) طلقات بحوزة الثالث، وسلاح أبيض «كتر»، بحوزة الثاني، فقامت قوات الأمن بالسيطرة على الموقف وتمكنت من ضبطهم عدا الأخير الذي فر هارباً.

 

وضُبط بحوزة الأول لفافة ورقية تحوى نبات البانجو المخدر، وبحوزة الثاني كيس بلاستيك يحوى كمية من الشطة وعدد (10) أفيز بلاستيك لاستخدامهم كقيود، وبمواجهتهم  اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، واعترف الأول بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة. 


 
وتحرر عن ذلك المحضر رقم (2273/ 2016) جنح مركز ميت غمر، وجارِ العرض على النيابة العامة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالفحص وضبط المتهم الهارب.


 الكلمات المتعلقة

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك