الاثنين : 23 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

«مُعلمة المنصورة» تروي تفاصيل تحرش مدير المدرسة بها

روت المُدرسة التي تحرش بها مدير المدرسة بإحدى مدارس مدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية قصة الواقعة قائلة: مدير المدرسة قائم بالعمل لحين وجود  مدير آخر وقام بعمل شكاوي ضدي لأنني ملمة بأشياء كثيرة داخل المدرسة وكشفت عن أخطاء، وعند توجيهه رفض، وقام بعمل شكاوي كيدية ضدي، وخصم لي خمسة أيام، وعند مواجهته قال لي: «ديتك رصاصة واخلص منك»، فقمت بعمل  شكوى في الإدارة ضده.

 

وأضافت: في اليوم الثاني كان عملي تصحيح لجنتين داخل المدرسة  ففوجئت بوجوده يقف خلفي ويلمس ظهري ويقول لي «العباية دي حلوة إلبسيها كل يوم»، فصرخت في وجهه وزميلتي شاهدت ما حدث وهددته بتحرير شكوى ضده.

 

وتابعت: في اليوم التالي للواقعة فوجئت بقيامة بالتشطيب على اسمي في دفتر الحضور، وبمواجهته بأنني كنت أصحح من الساعة السادسة صباحاً إلى الثالثة عصراً، قام بالتحرش بي من الأمام  فقمت بدفعه وقام بمسك ملابسي.


وأكدت أن مدير المدرسة له علاقات مشبوهة داخل المدرسة وقام بالتحرش بي ثلاث مرات،  وقمت بعمل محضر ضده عند وكيل وزارة التربية والتعليم، وفي المرة الأخيرة توجهت إلي مركز الشرطة وقمت بتحرير محضر ضده، رقمه (445) لسنة (2016)، إداري قسم ثان المنصورة.

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك