الاثنين : 23 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

قتل فلاح في الدقهلية على أيدي أبناء شقيقه بسبب لعب الأطفال في الشارع

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، من القبض على شقيقين، وتكثف جهودها للقبض على شقيقهما الثالث بتهمة قتل عمهم، في خلافات بسبب لعب الأطفال.

تلقى مدير أمن الدقهلية، اللواء عاصم حمزة، إخطارًا من العميد أحمد الدهبي، مأمور مركز شرطة المنزلة، بتجمهر العشرات من قرية الشبول لوجود جثة ملقاة في الشارع، وانتقلت سيارة الإسعاف والمباحث إلى مكان الحادث، وتبين أنها لـ"أحمدع.ع"، (58 عامًا – فلاح)، واتهم شهود العيان أبناء شقيقه بقتله، وهم "علاء.أ"، (27 عامًا)، و"عنتر.أ"، (45 عامًا)، وعمر (30 عامًا)، ومحمد (35 عامًا)، وتمكنت القوات من ضبط الأول والثالث.

واعترف المتهمان بوقوع خلافات بينهما وبين عمهم بسبب لعب الأطفال في الشارع، ووقع مشادات كلامية أخرج على إثرها عنتر طبنجة، وأطلق باتجاهه عدة طلقات نارية ولم تصبه، فأخرج علاء سلاحًا آليًا وأطلق عليه طلقتين الأولى أصابته في صدره، والثانية في إذنه، وطعنه عمر بشوكة حديدية، وضربه محمد بشومة على رأسه عدة ضربات.

وانتقلت النيابة العامة إلى مكان الحادث، وأمرت باستدعاء الطبيب الشرعي؛ لتشريح الجثة، وبيان شباب الوفاة وضبط وإحضار باقي المتهمين والتصريح بدفن الجثة.

ال

 الكلمات المتعلقة

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك