الثلاثاء : 24 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

على طريقة بائع الفريسكا... شاب وخطيبته يكسرون المعتاد لكسب الرزق

على طريقة بائع الفريسكا، في البحث عن مصدر جديد للدخل، قام «أحمد»، وخطيبته «نهى»، بابتكار دراجة لبيع «البطاطا»، بأطعمة جديدة بالـ«نوتيلا» وغيرها من الحلويات، بشكل جديد للزبائن الـ«هاي كلاس»، يدورون بها في شوارع القاهرة، فينجذب لهم المارة بهيئتهم «الشيك»، ودراجتهم المختلفة، وتبدأ حلقة جديدة من حلقات مسلسل «المواضيع الأكثر جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي».


فمنذ الدقائق الأولى التي أعلنت فيها «نهى»، عن مشروعها هي وخطيبها، وروت على متابعيها كيف بدأت قصة التفكير في دخل إضافي، يغطي تكاليف زواجهما الذي اقترب، بدأ الجميع في المعركة المعتادة، ما بين المشجعين للفكرة المرددين لعبارات «برافو»، و«استمروا»، و«هو ده الشباب اللي بيفكر برة الصندوق»، والمهاجمين لهم «الملسوعين» مسبقاً من «أبطال الكارتون»، والمرددين لعبارات «هو كل يوم واحد طالعلنا بحاجة عشان تتشهروا»، و«خلاص مابقيناش بنصدق».

ومن جانبها علقت «نهى»، على ردود الفعل السلبية على مشروعهما قائلة: « أنا وأحمد فعلاً مش فارق معانا كل التعليقات السلبية إلي ضدنا أو بتهاجمنا عشان أكيد احنا عارفين إن دة طبعي جداً بالذات في بدايه أي مشروع جديد أو غريب لكن كل إلي بنطلبو منكم كلكم انكم تعيدو حسبتكم على كم الوقت إلي بيضيع على الكافيهات أو القهاوي أو أي مكان بدون أي جدوى يومياً وتخيل تحويل نص الوقت دة في خدمة أي مشروع في الدنيا إنت تختاره».

وأضافت «نهى»: «دلوقتي ال-mission بتعتنا إنتشار concept دة في كل حته في مصر وتحويل شوارعنا إلى منظر حضاري من ال-small youth projects انشالله».

 

ويظل الجدل قائم على «نهى»، و«أحمد»، بائعا «البطاطا»، السائرين على خطى «بائع الفريسكا»، ولكن يتفق الجميع في انتظارهما لمعرفة نهاية «الحدوتة»، هل ستكشف الأيام صدقهما وأنهما «بطلان حقيقيان»، أم أنهما «كرتون»؟

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك