الاثنين : 11 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

ثاني لقاءات «اتغير تغير» في مكتبة مصر بالمنصورة يعقد في غياب المحافظ

عقدت اليوم الأربعاء (6 يناير الجاري)، مكتبة مصر العامة في المنصورة، ثاني لقاءاتها مع رجل الأعمال «محمد شلبي»، رئيس مجلس إدارة شركة الصفوة للاستثمارات العقارية، ضمن فعاليات حملة «اتغير تغير»، التي أطلقتها المكتبة لرفع وعي الشباب وحثهم على العمل الخاص والاستثمار.

 

أكد «شلبي»، في لقاءه مع الشباب على ضرورة  تحديد هدف مع جدول زمني لتحقيقه فالسير بدون جدول زمني له بداية ونهاية، هو الخطأ الذي يقع فيه أغلب الشباب، مؤكداً على أن كل شاب يجب أن يكتسب كافة المهارات والأدوات اللازمة لنجاحه كالحصول على دورات تنمية الذات.

 

وأشار «شلبي»، إلى أن السفر للخارج تضيع للعمر فعند عودة المسافر سيبدأ من الصفر، فمن الأفضل أن يظل الشباب في بلدهم ويطورا من  أنفسهم، لافتاً أن الفترة المقبلة هي العصر الذهبي للاستثمار والمستثمرين.


ومن جانبها قالت «نبيلة عبد النبي»، إنها سعيدة بتفاعل الشباب وإنصاتهم لكل كلمه ألقاها شلبي عليهم مؤكده على أن الحملة والمكتبة يسعدها تلك اللقاءات، لافتة لأهمية تغيير الشباب لسلوكياتهم والتحرك نحو العمل والجد وهو الطريق الصحيح له.

 

ونقلت «عبد النبي»، لـ«شلبي» اعتذار المحاسب «حسام الدين إمام» محافظ الدقهلية، عن الحضور لعدم وجوده بالمنصورة، لسفره المفاجئ، وسلمته درع التكريم نيابة عنه.


 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك