الخميس : 23 - نوفمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

فيديو لأم تلقي بوليدها من الدور الثالث في طنطا يثير غضب مستخدمي «الفيسبوك»

اشتعلت نيران الغضب في نفوس مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك»، بسبب تداول فيديو لوليد ألقته أمه من الدور الثالث من مستشفى طنطا المركزي، فور ولادته بحبله السري.


وكان أحد الشهود على الحادثة، صور فيديو، لبعض المواطنين الذين وقع عليهم طفل رضيع، من الدور الثالث للمستشفى المركزي في طنطا، حياً، وبصحة جيدة، أثناء جلوسهم خلف المستشفى، وأثناء دخولهم المستشفى رفضت المستشفى استقباله، وقابلهم طاقم «النبطشية»، بأسئلة وصفها مستخدمو «الفيسبوك»، بأنها «ساذجة»، وتدل على عدم إنسانية، وروتينية العاملون في المستشفيات الحكومية، الذين لم يفكروا حتى في الاطمئنان على صحة الطفل وتدفئته.

 

وعبر الكثيرين عن غضبهم الشديد من أمه، التي استطاعت أن ترميه بلا رحمة أو شفقة، أو إحساس بأمومتها اتجاهه، ودعا البعض عليها بأن يحل عليها انتقام الله، وألا يرزقها بطفل مرة أخرى.

وتداولت أخبار على بعض الصفحات الخاصة، بمدينة طنطا، بأنه بعد تحريات المستشفى، اكتشفوا أن أم الطفل دخلت، مع امرأتين إلى المستشفى، وقاموا بتوليدها في حمامها، وألقوا الطفل فور ولادته مباشرة من شباكه، ومازالت أسباب إلقاء الطفل وتفاصيل الحادثة مجهولة، حتى تُكمل الشرطة تحقيقاتها.

 

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك