الثلاثاء : 24 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

النيابة تستدعي إيهاب توفيق بعد ثبوت تلفيقه قضية سرقة لطالبين


أمرت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادي عزب رئيس نيابة العجوزة، اليوم الأربعاء، باستدعاء المطرب إيهاب توفيق، لسماع أقواله في اتهامه لطالبين بسرقته بالإكراه، وإثبات التحريات لعكس ذلك.

أخلت النيابة سبيل المتهمين مساء أمس الثلاثاء، بعدما أثبتت تحريات الأجهزة الأمنية، أن الواقعة لا تعد غير كونها مشادة كلامية بين الطرفين، ونفت التحريات ارتكاب المتهمين لجريمة السرقة بالإكراه.

وقال المتهمان في أقوالهما أمام محمود هاشم مدير نيابة العجوزة، أنهما أثناء سيرهما في شارع جامعة الدول العربية حاول المطرب المرور بسيارته وضيق الخناق عليهما وحدثت بينهم مشادة على أولوية المرور، فنزل أحدهما ودفعه بكتفه ثم غادرا وتركاه.


وأنكر المتهمان سرقتهما لأي مبالغ مالية منه، أو حيازتهما لأسلحة بيضاء، نافيين معرفته بشخص المطرب من الأساس، وأنه ادعى سرقتهما له للانتقام منهما، فوجهت لهما النيابة تهمة السرقة بالإكراه، وأمرت بإخلاء سبيلهما من سرايا النيابة.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة ألقت القبض على شابين اتهمهما الفنان إيهاب توفيق بسرقته تحت تهديد الأسلحة البيضاء، وكشفت التحريات التي أجريت برئاسة العميد عبد الحميد أبو موسى، مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، أن المتهمين يبلغان من العمر 21 عاما أحدهما طالب بجامعة بدولة بإسبانيا، والأخر طالب بجامعة msa، ونجحت قوة ترأسها المقدم أحمد الوليلي رئيس مباحث العجوزة في إلقاء القبض عليهما بعد إدلاء المطرب بأوصافهما ورقم سيارتهما، وأمر اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث بإحالتهما للنيابة العامة للتحقيق.

 

 الكلمات المتعلقة

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك