الاثنين : 23 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

سعد المجرد: «شكرا يا أم الدنيا على ضيافتك لنا»

تقدم الفنان المغربي «سعد المجرد»، بالشكر لمصر، وشعبها، وإعلامها، على استضافته، في حفل «بورتو كايرو مول» الذي أحياه أمس الخميس (17 ديسمبر الجاري).

 

كما خصص «المجرد» الصحفيين بالشكر لتشجيعهم له دائماً ومساعدته لنشر أخباره، وأعماله، وكذلك عبر عن فرحته بحضور نجوم الفن والرياضة والإعلام على حضورهم الحفل، ورقيم –على حد تعبيره-.

 

وكتب «سعد» على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»: «شكرًا يا أم الدنيا على ضيافتك لنا ، فعلا استمتعت بالغناء لكم و مشاركتكم فرحة لن تنسى أبدا و ستظل مرسخة في ذهني إلى الأبد ، حفظ الله بلدكم و شعبكم الطيب الذواق . اشكر كل المنظمين و الصحافة المصرية المحترمة التي شجعتني و دائما تشجعني و تساهم في انتشار أعمالي و أخباري ، و في النهاية أريد أن اشكر الأمن المصري و الرياضيين و النجوم الكبار من مطربين و ممثلين و إعلاميين على حضورهم و رقيهم.»

وكان الفنان المغربي «سعد المجرد»، أحيا حفل «بورتو كايرو مول» مساء أمس الخميس، في حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة، وأشعل الحفل بغنائه لأغنية «بشرة خير»، للفنان الإماراتي «حسين الجاسمي»، تحية لأهل مصر، وعدداً من أغانيه الخاصة «أنتِ باغية واحد، أنت معلم، ونعناع الجنينة»، بالإضافة لعدد من أغاني الفنانان الكبيران «محمد منير»، و«عمرو دياب».

 الكلمات المتعلقة

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك