الاثنين : 11 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

مشاركة دنيا سمير غانم في اليونيسيف تغضب جمهورها

نشرت الفنانة «دنيا سمير غانم»، صورة ضمن مشاركتها، في برنامج «اليونيسيف»، لمناهضة العنف ضد الأطفال «مناصرة العدل»، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام».

وتضمنت الصورة المنشورة، كلمات مناهضة لاستخدام الوالدين للضرب، لتربية أبنائهم، فكُتب عليها «ليس من العدل أن يتعرض 78% من الأطفال في مصر في عمر 1-14 لعقاب بدني لضبط سلوكهم داخل الأسرة.»

 

وترجم البعض الجملة على أنها مطالبة بتفعيل قانون حماية الأطفال ضد الوالدين، في مصر كما في الدول الأجنبية، كما اعترض آخرون على فكرة عدم الضرب مبريين أن بعض الأطفال لا وسيلة رادعة لهم سوى الضرب.

واحتد النقاش بين بعض جمهورها المؤيد لها والآخر المعارض، فقد أكدوا على أن ما تقوله دنيا هو الطريقة المثلى في تربية طفل سوي نفسياً، وأن الضرب يأتي بنتيجة عكسية، ويورث عند الأطفال العند والعنف.

 

بينما ألتزمت دنيا بالصمت، لم تجب على أحد من جمهورها، أو توضح وجه نظرها، لعله من إيمانها بما تقوم به، ترى أنه لا يوجد سبب لتبريره.


يذكر أن حملة «مناصرة العدل» التي دشنتها منظمة الأمم المتحدة للطفولة «اليونيسيف»، شارك فيها عدد كبير من النجوم العرب والعالمين، وكان من أوائل المشاركين فيها عربياً الفنان «أحمد حلمي»، وزوجته «منى ذكي».

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك