الثلاثاء : 12 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بالفيديو| منال سلامة: «لم أرى شعباً كالشعب العربي في تعلقه بالسوشيال ميديا وتركه للقراءة»

قالت الفنانة «منال سلامة»، إن مهرجان «قراءة المنصورة» له دور كبير ومهم وفعال في النشاط الثقافي، معبرةٍ عن سعادتها باشتراكها للعام الثاني فيه، متمنية أن يتم عمل ندوات للقراءة شعر وروايات من قبل الجامعات، وذلك لتنمية أفق الشباب الثقافية. 

 

وأضافت «سلامة»، أن قراءة كتاب أهم من تصفح صفحات التواصل الاجتماعي، وتضييع الوقت في اختراع صنعته العولمة لتقودنا للجهل، موضحة أنها سافرت مدن كثيرة لم ترى شعباً كالشعب العربي، يضيع وقته في تصفح صفحات التواصل الاجتماعي، فجميع  الشعوب هدفها العلم والقراءة ونحن نستسهل المعلومات بشكل غير حضاري، فعلينا بالقراءة لكي ننهض، فـ«الكتاب خير صديق».

 

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي المنعقد يوم السبت (12 ديسمبر الجاري)، بكلية الآداب بجامعة المنصورة، قبل حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان «قراءة المنصورة».

 

 

يذكر أن فعاليات مهرجان «قراءة المنصورة»، بدأت بحفل الافتتاح في الثامنة من مساء السبت، في قاعة المهدي البسوسي، في مستشفى الأطفال الجامعي، بحضور عدد من قيادات المحافظة، المرحبين بنجوم المهرجان، وينظمه مؤسسة دوم الثقافية، برئاسة الدكتور «خالد الخميسي»، وشريكه الإقليمي في المنصورة فريق عيش للناس برئاسة «وليد عادل»، المعيد بكلية آداب المنصورة، بالتعاون مع عدة جهات هامة في المنصورة، وتبدأ فعاليات المهرجان غداً في الحادية عشر صباحاً في نادي النيل وقاعة كلية الآداب.

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك