الثلاثاء : 24 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

النهار تقرر عودة ريهام سعيد حرصا على دور صبايا الخير الإنساني

رباب طلعت 2015-11-30 04:41 AM أخبار

ريهام سعيد

أعلنت شبكة تلفزيون النهار، إعادة بث حلقات برنامج «صبايا الخير»، للإعلامية «ريهام سعيد»، بعد الانتهاء من دراسة جميع ملابسات حلقته الأخيرة التي أثارت جدلاً واسعاً، لدوره الخيري والإنساني والوطني، كما وصفته القناة.

 

وأضافت القناة في بياناً رسمياً أصدرته على شاشتها، في الساعات الأولى من يوم الاثنين (30 نوفمبر الجاري)، أن البرنامج سيبث بدون إعلانات أو رعاة، لأجل غير مسمى، وأن يكون الهدف منه تكثيف الأعمال الخيرية، دون أي مكسب تجاري من وراءه.

 

وشكرت القناة المشاهدين لثقتهم في محتوى القناة، وكل ما تقدمه، واعدين بالعمل على تطوير أدائها، ومراعاة شعور جمهورها واحترام أرائهم السلبية والإيجابية.

 

وجاء في البيان «انتهت شبكة تليفزيون النهار من دراسة جميع ملابسات حلقة برنامج صبايا الخير التي أثارت أزمة مؤخرا.. وتضمنت دراسة شبكة النهار الداخلية مراجعة كافة المواقف والأعمال الإنسانية والخيرية والوطنية لبرنامج صبايا الخير على مدار السنوات السابقة والتي ساهمت، بشهادة ومتابعة الجمهور، في الكثير من أعمال الخير وعبرت عن مصالح فئات مختلفة من المجتمع لا تستطيع توصيل صوتها واحتياجاتها في المساعدة أو العلاج وهي القطاعات التي تأثرت بشكل كبير بعد قرار تعليق البرنامج وهذا ما يدفع إدارة الشبكة الآن لتقرير عودة برنامج صبايا الخير قريبا لأداء دورة الخيري والإنساني والوطني على أن يكون ذلك بدون أيه إعلانات أو رعاة للبرنامج لأجل غير مسمى.» 

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك