الأحد : 22 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

اليوم تصدرمحكمة القضاء الإداري بالمنصورة حكمها في الطعون المقدمة لإعادة الإنتخابات

أمل أشرف 2015-11-29 01:20 AM سياسة

تصدر محكمة القضاء الإداري بالمنصورة، اليوم الأحد، حكمها على الـ(3) طعون المقدمة من بعض المرشحين في الإنتخابات البرلمانية، وكذلك تنظر في (11)طعنا آخر، مقدمين ضد رئيس الجمهورية ووزير العدل ورئيس اللجنة العليا للإنتخابات البرلمانية، للمطالبة بإلغاء نتائج الانتخابات وإعادتها مرة أخرى.

 تسبب المستبعدين والمنسحبين من إنتخابات مجلس النواب في الدائرة الأولى بندر المنصورة والتاسعة ميت غمر بالدقهلية بإعادة الإنتخابات، بعد أن تم شطب اسم مرشح حزب النور بالمنصورة وكتابة كلمة "مستبعد" في وسط ورقة الإقتراع مما أحدث فوضى بين الناخبين وساعد على ترويج بعض الشائعات ضد المرشحين الذين جاء ترتيب أسمائهم تحت كلمة "مستبعد"، أما في ميت غمر، فقد تم ترحيل ترتيب المرشحين بعد انسحاب مرشح آخر.

وطالب "نعمان سمير" المرشح عن حزب مستقبل وطن بالدائرة الأولى، وأحد المرشحين المقدمين للطعون، بوقف إعلان نتيجة انتخابات الدائرة، لوضع كلمة مستبعد مكان اسم أحد المرشحين تسبب في خسارة من كانوا بعده لظن الناخبين أنهم جميعا مستبعدون.

يذكر أن محافظة الدقهليه ستشهد يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين الموافقين (2،1) ديسمبرالقادم، جولة الإعادة على إنتخابات مجلس النواب 2015.

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك