الأربعاء : 13 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

مريض ينزف لـ5 أيام إثر خطأ طبي في مستشفى منية النصر دون التحرك لنجدته

خطأ طبي

تستمر حالات الإهمال الطبي، في المستشفيات الحكومية، في اقتناص ضحاياها، لتصل إلى مستشفى منية النصر المركزي، وتصيب مريض بقطع في شريان داخلي أثناء إزالة جهاز «الأسترة» الطبي عنه بعد تعافيه من عملية إزالة المرارة.

 

دخل «عبده أحمد عبده»، البالغ من العمر (37) عاماً، من قرية الدراكسة التابعة لمركز منية النصر في الدقهلية، إلى المستشفى، لإجراء عملية إزالة المرارة على يد الطبيب «السيد.ن»، والتي خرج منها بسلام، ولكن قام الطبيب بقطع شريان المريض أثناء قيامه بإزالة جهاز الأسترة الطبي عنه، مما أدى لنزيف حاد، نقل على إثره، إلى المستشفى الدولي في المنصورة، ليلاقي إهمال من نوع آخر، فلم يتحرك الأطباء لوقف نزيف المريض طيلة الخمسة أيام الماضية، لتدهور حالته الصحية، دون حراك.

 

واتجه «ربيع.م»، أحد أقارب المريض، لمركز الشرطة، وحرر محضر رقم (63/70) جنح منية المصر، بالواقعة، ضد الطبيب المتسبب في قطع شريان «عبده أحمد عبده».

 

ويقول «ربيع» لـ«بوابة الدقهلية»: «يعني ايه واحد ينزف 5 أيام من غير ماحد يبصله ولا يحاول يعمله حاجة، وأروح أكلم الدكتور يقولي مهو قام من العملية سليم وكل الناس بتغلط»، مضيفاً «إحنا عملنا محضر بالحادثة، بس لازم حد يتحرك وينقذه قبل مايموت، هو قاعد في المستشفى الدولي من يومها محدش ساعده ولا حاول يوقفله النزيف، منتظرين إيه معرفش.»

 الكلمات المتعلقة

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك