الأحد : 22 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

درة كأميرات ديزني ونيللي كريم للبساطة عنوان وليلى علوي «تشيز كيك بالفراولة»

 انطلقت منذ الساعات الأولى لافتتاح الدورة الـ(37) من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تعليقات الإعجاب تارة والسخرية تارة أخرى من إطلالات الفنانات العربيات على السجادة الحمراء.

 

واحتلت النجمة «ليلى علوي»، المرتبة الأولى في تعليقات الإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي، فإطلالتها بالثوب الأبيض والأسود والذي انطبقت عليها فيه أغنية القيصر «كل ما تكبر تحلى»، أثارت إعجاب الكثيرين الذين علقوا عليها بأنها «تشيز كيك بالفراولة».

كما جاءت في المرتبة الثانية الفنانة «نيللي كريم»، في فستانها البسيط والذي اتفق جمهورها على أن سر أناقتها هو بساطتها واختيارها لفستان جعلها تظهر كـ«الأميرة».

أما الفنانة «درة»، فقد بدت في طلتها كأنها أميرة من «أميرات ديزني»، وهي أشبه بـ«سندريلا» أو «شهرزاد».

كما ظهرت النجمة «صفية العمري» بطلة راقية مناسبة لسنها فبدت كـ«هانم بجد»، كعادتها وكما اعتاد عليها جمهورها منذ أعوام، منذ دورها الشهير «نازك السلحدار».

بينما أخفقت الفنانة «يسرا» في اختيار ثوبها الذهبي من وجهة نظر جمهورها الساخر على تصميم فستانها والذين وصفوه بأنه «فرح بمعازيمه».

وكذلك الفنانة «غادة إبراهيم»، التي أثارت سخرية الجمهور على طلتها الغريبة، والتي جعلت جمهورها يعيد استخدام جملتها الشهيرة «موف هاند ميد مناسب للأحداث»، باستبدال الأسود بالموف، ووصف البعض لها بأنها كـ«طائر السنونو»، مما جعل شرطة الموضة ترد على المعترضين على إطلالتها بأنها «ليست سيئة إلى هذا الحد»، وبالرغم من ذلك ظلت التعليقات السلبية تؤكد عدم توافقه مع الذوق العام.

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك