السبت : 21 - أبريل - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

تظاهر أولياء أمور بمدرسة المنصورة التجريبية للغات إحتجاجاً على تعرض أبنائهم للتحرش

تظاهر العشرات من أولياء أمور مدرسة المنصورة التجريبية للغات، اليوم الإثنين، أمام المدرسة إحتجاجاً على تعرض تلميذين بالمدرسة للتحرش والإغتصاب من قبل طالبين بالمرحلة الإعدادية داخل حمامات المدرسة مطالبين بفصل الطالبين وإقالة مدير المدرسة بسبب تكرار تلك الوقائع.

وأكد أولياء الأمور، على أن الطلاب المتهمين في واقعة التحرش تم إدانتهم بنفس الفعل العام الماضي واكتفت إدارة المدرسة بالفصل المؤقت لمدة أسبوع فقط وهذا العام رغم تكرار الواقعة إلا أن الإدارة اكتفت أيضا بنفس العقاب.

وقالوا: "أولادنا أصبحوا يعانون من حالة نفسية سيئة وخوف من الذهاب للمدرسة بسبب خوفهم من التعرض لهذا الأمر بالاضافة لقيام الطلاب المتهمين بتصوير واقعة الإعتداء الجنسي على التلاميذ لإجبارهم على تكرار الفعل وعدم البوح به للمدرسين أو لأولياء أمورهم ".

وأشاروا إلى أن المدرسة تعاني من الإهمال في الإشراف وعدم الحزم في الادارة مما تسبب في تفشي ظاهرة التحرش بين عدد كبير من الطلاب.

ومن جانبه توجه أحمد فكري وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية للمدرسة وإلتقى بٲولياء الأمور إستمع لشكواهم والوقائع التي سردوها، وقررإحالة مدير المدرسة للتحقيق و تشديد الإشراف في  فناء المدرسة والادوار والحمامات بالإضافة لفصل حمامات جميع المراحل عن بعضها البعض وتخصيص حمامات للبنات منفصلة.

وقال فكري، لن أسمح بوجود أي طالب يمارس هذا الفعل المشين بالمدرسة وفور إنتهاء التحقيقات ستكون هناك قرارات رادعة للجميع.

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك