الثلاثاء : 12 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بالصور..الإسكندرية تغرق بين الإهمال والمطر

شهدت محافظة الأسكندرية على مدار يومين، حالة من سوء الأحوال الجوية، بسبب عدم استقرار الطقس، الذي أدى الى سقوط غزير في الأمطار، في كافة مدن المحافظة .

وصاحب سقوط الأمطار، بالأسكندرية، حالة من الهلع وعدم انتظام الحياة الدورية، بسبب غذارة المياه أمام البيوت، بل ووصول منسوب المياه الى داخل بيوت الموطنين أنفسهم .

وامتلأت شوارع المحافظة، بالمياه، في جو مربك ، يسوده حالة من الإهمال من قبل هاني المسيري محافظ الأسكندرية، فلم تتحرك المحافظة، الا بعد تكليف من رئيس الجمهورية، لرئيس الوزراء باتخاذ اجراءات سريعة لحل تلك المشكلة التي أتعبت نفوس المواطنين بالأسكندرية، فالشوارع غارقة بالمياه، منذ امس، ولم يتحرك المحافظ سوى اليوم، خاصة بعد زيارة رئيس الوزراء، للمحافظة .

 كما تسبب الإهمال، في ترك المياه بالشوارع، حتى منتصف اليوم، الأمر الذي جعل الكهرباء لامست المياه الموجودة بأحد الشوارع، فأدت لصعق 5 مواطنين، ألقي مصرعهم على الفور،

وتسود حالة من الحزن، لوفاة المواطنين الأبرياء بسبب الإهمال، حيث يطالب كثير من السكندريين بإقالة محافظ الأسكندرية، بسبب تداعيات الموقف الكارثي، عليهم، فالمنشئات الحكومية، والمدارس والبيوت، قد أغرقت، نتيجة للإهمال، وعدم السرعة في إيجاد حل من قبل المحافظ لانهاء تلك المشكلة .

وتقوم الحكومة حاليا بمتابعة الإجراءات اللازمة، لعملية شفط المياه من الشوارع، بمساعدة الحماية المدنية، والقوات البحرية، التي قامت بإرسال عربات تابعة للقوات المسلحة لشفط المياه من الشوارع .   


    








 الكلمات المتعلقة

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك