الأحد : 21 - أكتوبر - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

"رئيس لجنة الشئون العربية السابق: "قتل الفلسطينيين يتم في ظل صمت الأمم المتحدة ومجلس الأمن وحقوق الإنسان

رشا المنسي 2015-10-25 07:43 AM سياسة

قال اللواء سعد الجمال، عضو مجلس الشعب الفائز فى قائمة حب مصر، رئيس لجنة الشئون العربية السابق: "أن المؤامرة الصهيونية التي تحاك ضد المسجد الاقصى منذ سنوات بعيدة للإستيلاء عليه وتخريبه وهدمة أصبحت واضحة المعالم في ظل الإجراءات الإسرائيلية المتعاقبة لإرهاب المقدسيين.

وأشار الجمال بتصريحات صحفيه له اليوم، تلقت بوابة الدقهلية نسخة منه، إلى أن منع الفلسطنيين من الصلاة والدخول إلى ساحات المسجد واستباحة الحرم واقتحامه من قبل المستوطنين اليهود وتدنيس قدسيته في حراسة مشددة من الأمن الاسرائيلي والتعدي على الفلسطينيين في القدس والضفة، الذي وصل إلى حد القتل بدم بارد والرد على حجارة الأطفال بالرصاص الحي حتى وصل عدد الشهداء للعشرات ومئات المصابين في الأيام القليلة الماضية بحاجة لوقفة عربية.

وأضاف الجمال، أن ما سبق من محاولات الحفر والتنقيب أسفل المسجد لتقويض دعائمة والتوسع فى الاستيطان والاستمرار في تهويد المدينة المقدسة وتغيير ديمغرافيتها السكانية، كل ذلك يجري تحت سمع وبصر المجتمع الدولى بكافة منظماته وهيئاته من امم متحدة ومجلس امن ورباعية دولية ختى امريكا والاتحاد الاوروبى لم يحرك احدا منهما ساكنا واكتفت بتصريحات هزلية عن ضبط النفس ومطالبة الطرفين بالهدوء لتسوي في ذلك بين الجزار والضحية وبين حاملين المدافع ورماة الحجارة، وكل ذلك يدور في غيبة المنظمات الإسلامية والعربية.

 متسائلاً أين الحماية الدولية التى يطلبها الفلسطينيين أصحاب الأرض المحتلة من الأمم المتحدة ؟ وأين حقوق الإنسان الفلسطيني التي يتشدق الغرب بأنهم رعاتها وداعموها ؟

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك