الثلاثاء : 12 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بالصور..مهندس زراعي يضرب عن الطعام لنقله تعسفياً من مكان عمله

دخل علي مسعد الإبراشي، المهندس بمصلحة الأملاك الزراعية بقرية "الأطرش" التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، في إضرابٍ عن الطعام منذ ثلاثة أيام اعتراضاً على قرار نقله تعسفياً واتهامه  بالحصول على رشوة، وذلك عقب تقدمه ببلاغ للنيابة الإدارية بوجود مُخلفات مالية وإدارية في المصلحة.

وقال الإبراشي، في تصريحات خاصة لـ "بوابة الدقهلية": "أن مدير المصلحة السابق قام بتقديم شكوى ضده بتهمة أنه لم يقم بالأعمال المطلوبة، بالإضافة إلى أنه قام بالاعتداء عليه أثناء العمل، وذلك لرفضه السماح لأحد رجال الأعمال بوضع يده على قطعة كبيرة من الأراضي الزراعية لعدم امتلاكهم حيازتها"،  مُضيفاً " تقدمت بشكوى للنيابة الإدارية أطالبها بالتحقيق في وقائع فساد مالي في المصلحة، فوجئت عقب إرسالي الشكوى بأني تحولت لمتهم مُتلقي لرشوة من أحد الأشخاص المجهولين".

وأضاف قائلاً: "طالبت من مديرية الزراعة بتشكيل لجنة لبحث هذه الوقائع إلا أنهم لم يرسلوا أي لجان، على الرغم من إصدارهم فاكس بتشكيل اللجنة منذ العام المُنصرم".

وأشار الإبراشي، إلى أنه عند تقدمه بالشكوى للوزير حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، لم يكترث بشكواه، إلا عقب إعلانه الاعتصام أمام المحافظة، فأرسل فاكس للمدير السابق يستفسر منه على مُلابسات الأمور فكان رد رئيسه في العمل " بأنه كثير الشكوى ولديه خلل في عقله".

وأكد المهندس المُضرب، على أنه ذهب للدكتور حسام المغازي، وزير الزراعة، ولكن سكرتير مكتبه رفض ادخاله للوزير، معللا بأن قضيته خطيرة وأحوال البلاد لا تتحمل هذه القضية، طالباً إياه بالرجوع إلى مديرية الزراعة في المنصورة، مُضيفاً " مديرية الزراعة أكدوا لي بأن القضية تحولت للنيابة الإدارية في القاهرة، وحين ذهبت القاهرة قالوا لي بأنهم لم يرسلوا لهم شيء".

وأوضح الإبراشي، أنه فوجئ بقرار نقله إلى مكان خارج عمله دون أن يتم التحقيق معه ودون أن يعرف مصير نفسه، وهو ما جعله يدخل في إضراب عن الطعام داخل المصلحة.

وطالب علي الإبراشي، عبد الفتاح السيسي، بسرعة التدخل لإنقاذ حياته ولكشف الفساد الذي تفشى في مصلحة الملاك الزراعية بقرية الأطرش.

    









 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك