الثلاثاء : 24 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بالصور.. مدارس المنزلة الإبتدائية محاطة بأكوام القمامة

يستقبل مركز ومدينة المنزلة، اليوم الاثنين، العام الدراسي الجديد وسط انتشار أكوام القمامة بمحيط  عدد من المدارس الإبتدائية.

ورصدت عدسة "بوابة الدقهلية" تراكم أكوام القمامة ومخلفات زراعية محيط مدرسة عبد العال شلباية، كما رصدت أكوام القمامة بمحيط مدرسة الزهراء الإبتدائية.

وأعرب الأهالي عن استيائهم من ترك القمامة والتي تشكل خطرا على صحة التلاميذ الصغار، خاصة أن عمال النظافة يتأخرون عن رفعها بانتظام.

وتقول نشوى عبد المقصود، إحدى الأمهات، أن سور مدرسة الزهراء هو المقر الرسمي للقمامة بالمنطقة، وقد اعتاد الأهالي على القاء الخلفات هناك، مضيفة "حتى لما المجلس وفر صندوق قمامة وضعه في نفس المكان".

وناشدت سلوى السقا، محافظ الدقهلية، حسام الدين إمام، بالتدخل لتمهيد الطرق والاهتمام بنظافتها حرصا على أبنائهم، كما طالبت بتكثيف حملات توعية المواطنين بخطورة القاء القمامة بالشوارع وبجوار المدارس.

وأضافت "ياريت اداراة المدارس تهتم شوية بالتعليم وبنظافة دورات المياه لأنها مصدر لنقل العدوى"، لافتة إلى أن فصل ابنها بالصف الثاني الإبتدائي يصل كثافته إلى 70 طالبا.

كما نشبت العديد من المشادات بين أولياء الأمور وبعضهم البعض صباح اليوم، على أولوية الحجز بالمقاعد الأولى لأبنائهم، اضافة إلى ما شهدته المدينة من ازدحام المرور بالسيارات والتكاتيك لنقل التلاميذ.



 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك