الثلاثاء : 24 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بيت الثوار بالدقهلية تعليقاً علي حادث العريش: المطالبة بمحاسبة المقصرين مؤامرة إخوانية

صورة أرشيفية

أدن " بيت الثوار" يوم السبت الحادث الإرهابي الذي استهدف قوات الجيش المصري بالعريش، وأسفر عن سقوط أكثر من العشرات، معرباً عن بالغ حزنه لسقوط شهداء من أبناء القوات المسلحة.

ونعي "بيت الثوار" شهداء الواجب من أبناء القوات المسلحة الذين استشهدوا دفاعاً عن أرض الوطن.

وقال حسام حافظ، المنسق العام لبيت الثوار، إن "جنودنا هناك على جبهة مشتعلة بالتآمر والتمويل والتخطيط المخابراتى الدولى يطاردون ميليشيات الإرهاب المسلحة بأحدث العتاد العسكرى، ونحن هنا على المقاهى، وعلى صفحات التواصل الاجتماعى وعلى شاشات الفضائيات نتساءل عن المقصرين ونطالب بحسابهم دون أن ندرك أن الميليشيات الإلكترونية لجماعة الإخوان هى التى وضعت هذه التساؤلات على ألسنة معظمنا، لأنها تعرف جيداً أن مثل هذا الأداء يمثل خنجراً فى ظهر المقاتل على الجبهة، ويجرّده من الطاقة الإيجابية اللازمة لبذل أقصى ما يستطيع فى سبيل شعبه ووطنه".

واستهدف مسلحون بما يسمي تنظيم " ولاية سيناء"، أحد الجماعات المسلحة المتطرفة التى تنشط في سيناء، هجوم علي نقاط أمنية تابعة لقوات الجيش المصري، بإستخدام قذائف الهاون، أسفر عن سقوط وإصابة العشرات من بينهم بعض المدنيين.

ويواجه الجيش المصري في سيناء هجمات إرهابية من قبل الجماعات المسلحة، وزادت حدة الهجمات عقب عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي عن الحكم في 30 يونيو 2013، بعد إنتفاضات شعبية واسعة ضد حكمه وحكم جماعة الإخوان.

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك