الثلاثاء : 24 - أبريل - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

رئيس جامعة المنصورة: لدينا ثلث آثار العالم ويجب على الجميع الوعي بأهمية السياحة العالمية

أكد الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة، على أن السياحة لها مميزات كثيرة أهمها التعامل مع جمهور مختلف من كل دول العالم ويجب علينا أن نشارك بصناعة السياحة وأن نعمل على جذب المزيد من إلى مصر.

جاء ذلك خلال إحتفال كلية السياحة والفنادق بتخرج الدفعة السادسة والبالغ عددهم (120 ) طالبا بقاعة المؤتمرات بإدارة الجامعة، بحضور الدكتور محمد القناوي رئيس الجامعة والدكتور الهلالي الشربيني نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، والدكتور وليد أمين عميد كلية السياحة والفنادق والدكتورة دعاء سمير وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب والدكتور ثروت علي الديب وكيل الكلية لشؤون البيئة، والدكتور حمدي شاهين وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث.

وتابع رئيس الجامعة: نحن لدينا ثلث آثار العالم ويجب أن يكون لدى الناس وعي بأهمية السياحة العالمية وحسن التعامل مع السائحين فهى تستطيع دعم الاقتصاد وتوفير مليارات من العملة الصعبة والآلاف من فرص العمل لأبنائنا الخريجين  فهم سفراء لنا في كل المناطق السياحية التي سيعملون بها.

وأضاف القناوي: أن الاقتصاد يبنى على المعرفة والعلم ونحن نعمل على تسليح أبنائنا بكل وسائل العلم والمعرفة.

وعبر أول الخريجين محمد أحمد السعيد عن سعادته بتخرجه اليوم، ومشاركته زملائه بالكلية هذه الفرحة، و قدم الشكر لإدارة الجامعة والكلية بأساتذتها وعبر عن فخره واعتزازه بأنه من أبناء الكلية التي عملت على تخرج جيل جديد قادر على المنافسة في سوق العمل والسياحة.

وأشارت الدكتورة دعاء سمير على أن في حياة كل فرد منا أيام مشهودة بالذاكرة وسيظل يوم التخرج يوماً لاينسى فهو يعد بداية الحياة العملية بعد جهد متواصل طوال دراستهم بالكلية وبالجهد والأمل يتحقق النجاح.

وأكد الدكتور وليد أمين، على أن الكلية تحتفل اليوم بتخرج الدفعة السادسة من ابنائها التي تفخر بهم وأنها تعمل على تدريب وصقل مهارات الطلاب والإنتماء للوطن وتعمل على تعليم ابنائها الطلاب بالمشاركة في الأنشطة المختلفة لتدريبهم على العمل الجماعي، واليوم نحتفل بنجوم تلمع في سماء مصر وبالأخص مجال السياحة وصناعتها يتنافس عليه (230) دولة في العالم ونستطيع من خلالهذا المجال أن نصل بالدخل إلى ( 26 ) مليار دولار وتوفير الآلاف من فرص العمل.

وهنىء الدكتور الهلالي الشربيني الطلاب بتخرجهم ووصفهم بالأداة الفاعلة في اقتصاد الوطن طالبهم يرفع إسم جامعة المنصورة في جميع المحافل.






 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك