الخميس : 19 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

حصاد التوك شو...الخارجية:المنظمات المشبوهة تستغل أحداث رابعة لتشويه سمعة مصر، وزير الإتصالات: أسعار باقات الانترنت القديمة كما هى، الداخلية: نعمل على إنشاء سجون جديدة تستوعب اعداد المساجين

تناولت برامج "التوك شو" المصرية مساء أمس السبت، مجموعة من القضايا الهامة والتي تشغل الرأي العام المصري والعربي، وحال المهندس خالد نجم، وزير الاتصالات ضيفا على برنامج "السادة المحترمون"

"الحياة اليوم"

إستنكر المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، البيان الصادرعن منظمة "هيومن رايتس واتش"لما توصلت فيه من نتائج بشأن فض اعتصام رابعة العدويه.

وقال أبو زايد، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "النهار" مع الاعلامية لبنى عسل: "أن المنظمات والقنوات الغربية المشبوهة تستغل ذكرى فض رابعة للظهورأمام العالم بمظهر المدافع عن حقوق الانسان، مضيفا أن ما جاء بالبيان ماهو إلا عبارات فضفضة، تفتقر لمعايير المهنية والمصداقية، و لا تمت للواقع بصلة.

وتساءل أبو زايد لماذا لم تتحدث هذه المنظمات عن قتلى الجيش والشرطة الذين يموتون يوميا في عمليات ارهابية ؟

وكانت منظمة "هيومن رايتس واتش" أصدرت تقرير، أول أمس الجمعة، تتدين فض اعتصام رابعة العدويه الذي مر عليها عامين، مطالبة منظمة الأمم المتحدة بإجراء تحقيق دولي في مجزرة رابعة ..بحسب التقرير.

"السادة المحترمون"

قال المهندس خالد نجم، وزير الاتصالات: أن الوزارة تبحث عن شركات أخرى لتبيع لها خدمات الانترنت بحيث لا تنفرد بها شركة واحدة وحتى لا نرى ممارسات احتكارية، من شأنها أن تضر بالمواطنين .

وأضاف نجم، خلال لقائه في برنامج "السادة المحترمون" المذاع عبر فضائية ON TV"" مع الاعلامي يوسف الحسيني،: أن الوزارة اخذت إجراءات عدة لتحسين خدمة الأنترنت في مصر،مؤكدا على أن أسعار باقات الانترنت لم تتغير وهى نفسها الأسعار القديمة، لافتا إلى أن 40% من المستهلكين لخدمة الإنترنت كانوا على سرعة (512).

"الصورة كاملة"

قال اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الخارجية لشؤون الإعلام: أن الوزارة تقوم بإنشاء سجنين جديدين لتخفيف حدة الازدحام في سجون القاهرة، وذلك خوفا على المساجين من ارتفاع درجات الحرارة الشديد.

وأكد عبد الكريم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الصورة كاملة" المذاع عبر فضائية " ON TV" مع الاعلامية ليليان دواد: أن الوزارة أخذت بعض الاجراءات تزامنا مع موجة الحرارة الشديدة داخل السجون، بأنها أدخلت التكييفات الزنازين، وتوزيع المياه بكميات زائدة، بالإضافة إلى أنهم قاموا بمد ساعات الـتمريض للمساجين، مشيرا إلى ان الوزارة ملتزمة بتحويل المساجين التي تتدهور صحتهم إلى المستشفيات للإطمئنان على صحتهم.

 

 

 

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك