الاثنين : 11 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

حصاد التوك شو:عدلي منصور: مشروع قناة السويس دليل على انتصار الإرادة الشعبية والسياسية، مميش: جمعنا من المصريين 46 مليار في ثماينة ايام فقط لتمويل مشروع القناة، إبراهيم عيسى: الإعلام الغربي منذ 30 يونيو يقذفنا بالأكاذيب والأباطيل

تناولت برامج "التوك شو" المصري، مساء أمس الأربعاء، مجموعة من القضايا المثيرة والمتنوعة التي تهم الرأي العام الداخلي والخارجي، وعلى رأسها حفل افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة.

" الحياة اليوم"

أكد المستشار"عدلي منصور" رئيس الجمهورية الأسبق، على أن نجاح حلم حفر قناة السويس وتكاتف المصريين الذين ساهموا في عملية الحفر بجهدهم ومدخراتهم، هو دليل على انتصار الإرادة الشعبية والسياسية في مصر.

وأضاف منصور، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة" مع الإعلامية"لبنى عسل"التهنئة لابد أن تكون موجهه لعمال مصر وللهيئة الهندسية بالقوات المسلحة لإنجازهم هذا المشروع في وقت قياسي أبهر العالم، ووجه الشكر لعبد الفتاح السيسي رئيس البلاد الذي أنجز هذا المشروع في وقته المحدد.

" السادة المحترمون"

قال الفريق "مهاب مميش"رئيس هيئة قناة السويس: أن مشروع قناة السويس الجديدة تم تمويله بالكامل بأموال المصريين التي وصلت إلى 46 مليار جنية تم جمعها في ثمانية أيام فقط.

وأضاف مميش، خلال لقائه الخاص ببرنامج "السادة المحترمون" المذاع عبر فضائية " أون تي في " مع الإعلامي"يوسف الحسيني" أننا قمنا باختيار شهادات الإستثمار لتكون القناة ملكآ للمصريين، موضحآ أن أهالي محافظة الاسماعيلية هما أكثر المواطنين شراء لشهادات الاستثمار.

وأشار رئيس هيئة قناة السويس، إلى أنه تم إنشاء ستة أنفاق بجانب تفريعة قناة السويس الجديدة بتكلفة حوالي 4 مليار دولار .

"25/30"

قال الكاتب الصحفي ابراهيم عيسي: أن الإعلام الغربي من اليوم الأول لثورة 30 يونيو ومنذ تولي الرئيس السيسي، الحكم لا يفعل شئ سوى أن يقذفنا بأكاذيب وأباطيل، ولا تعتمد سوى على شهادات الأخوان الكاذبة.

وأضاف عيسى، خلال برنامجه "25/30" المذاع عبر فضائية "اون تي في" أن هناك من العملاء للغرب والخونة الذين كانوا يتمنوا فشل مشروع قناة السويس الجديدة لانتمائهم الخفي للإخوان، مشيرآ إلى أن مشروع قناة السويس الجديدة والانتهاء منه في مدته المحدده جعل هؤلاء الخونة يصمتون إلى الأبد.

 

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك