الخميس : 19 - أبريل - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

مدير أمن الدقهلية: سنؤمن إحتفالات الشعب بـ 25 يناير

مدير أمن الدقهلية اللواء محمد الشرقاوي- صورة أرشيفية

أكد مدير أمن الدقهلية اللواء محمد الشرقاوى، علي إتخاذ كافة إلإجراءات الإحتزارية والأمنية للتصدى لمحاولات تعكير صفوف الشعب أثناء إحتفاله بـ 25 يناير، مشيراً إلي أنه تم وضع خطة تأمينية لكامل ربوع المحافظة بالتنسيق مع القوات المسلحة.

وأشار الشرقاوى في تصريحات صحفية يوم السبت، إلي تكاتف قوات الشرطة والقوات المسلحة للدفاع عن شعب مصر العظيم، وأن مصر لها درع وسيف للدفاع عن أراضيها، مؤكداً علي أنه تم وضع آليات للتعامل الأمنى والتأمين للمنشآت الشرطية والهامة خلال إحتفالات 25 يناير.

وأكد مدير أمن الدقهلية علي أن الأحزاب والحركات السياسية بالمحافظة لم تتقدم بأى طلب للحصول على موافقة أمنية لتنظيم مظاهرات أو مسيرات أو وقفات، لافتاً إلي تواجد القوات بكل الشوارع والربوع والأحياء النائية دون إستثناء، وأن القوات على جاهزية عالية للتعامل مع أى صور للخروج عن القانون أو أى محاولة لتكدير الصفو والسلم العام.

وشدد مدير أمن الدقهلية علي ضرورة عدم الإقتراب من أماكن التمركزات والأكوال الأمنية غير مسموح به ومصرح لهم التعامل مع كافة صور الخروج عن القانون بكل حزم وشدة، مؤكداً علي وجود حالة من الإستنفار الأمنى ووقف للراحات للضباط والأفراد على مستوى الوزارة والتواجد المكثف لقوات الأمن بالشارع ووحدات الإنتشار السريع وسيارات الكشف عن المفرقعات والتى تجوب الميادين العامة والحيوية وأماكن التجمعات.

وأكد الشرقاوى على قيام قسم المفرقعات بتعقيم كافة المنشأت الهامة والحيوية ضد أخطار المفرقعات للتصدى لأى محاولات للنيل من مقدرات الوطن وزعزعة أمنه وإرهاب المواطنين، مضيفاً " الدعوات الموجودة على الساحة والصادرة من الجماعة الإرهابية للتظاهر الغير السلمى والتخريب فى منشآت الدولة مرصود من ضباط البحث الجنائى والأمن الوطنى ونتعامل معه على أعلى محمل الجدية".

وطمأن الشرقاوى الشعب الدقهلاوى قائلا " لدينا ضباط لا تنام الليل من البحث الجنائى والأمن الوطنى ويرصدون كل التحركات الغير شرعية والتى تهدد أمن الوطن والمواطنين، وقواتنا تقوم بضربات إستباقية للحد من العمليات الإرهابية، وهي علي أهبة الإستعداد متسحلين بالإيمان قانعين بالشهادة فى سبيل الله والوطن".

يذكر أن الشرقاوى عقد إجتماعات متواصة ومستمرة مع قيادات المديرية ومأمورى الأقسام والمراكز وعدد من الضباط والأمناء لبحث خطة تأمين المحافظة خلال الذكري الرابعة لثورة 25 يناير.

 أخبار ذات صلة

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك