الثلاثاء : 23 - يناير - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

"التحالف الشعبي"بالدقهلية يدين مقتل شيماء الصباغ ويحمل الحكومة المسئولية

منه صالح 2015-01-24 08:33 AM سياسة

شيماء الصباغ أثناء مشاركتها في تظاهرة حزب التحالف الشعبي الإشتراكي

أدان حزب التحالف الشعبي الإشتراكي بالدقهلية، مقتل الناشطة السياسية وعضو الحزب " شيماء الصباغ"، والتى لقت مصرعها اليوم، السبت، في مشاجرات بين قوات الأمن والمتظاهرين بميدان طلعب حرب.

وحمل الحزب خلال بيان له مساء يوم السبت، الحكومة الحالية مسؤلية تدهور الأوضاع وحماقة جهاز الشرطة واستخدامها العنف فى فض المظاهرات السلمية.

وأشارالحزب في بيانه، علي أن روح شيماء ستظل نبراسا له على طريق النضال من أجل العدل والحرية والكرامة الإنسانية، مؤكداً على حق التظاهر السلمى لكل أبناء الشعب المصرى.

وأهاب الحزب بكل الذين يسعون للحفاظ على الدولة المصرية الذين يرفضون الإرهاب والمشروع الأمريكى بالمنطقة أن يتذكروا دائما "أن العدل والحق فى التعبير السلمى هما الركيزتان الأساسيتان فى بناء الدولة المصرية التى نسعى إليها".

كما أدان الحزب القبض على أمينه العام المهندس "طلعت فهمى" وخمسة من أعضائه، معتبراً هذا التصرف "انتكاسة كبيرة للديمقراطية وتصعيدا من جانب الداخلية، لا يميز بين الإرهابين وبين من شاركوا فى القضاء على سلطة الإخوان  فى ثورة 30 يونيه".

ونعي الحزب " شيماء الصباغ"، وقدم العزاء لأمانة الحزب بالأسكندرية ولأسرتها، مؤكداً علي مواصلة النضال من أجل تحقيق أهداف ثورة يناير .
 

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك