الأحد : 21 - أكتوبر - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

تظاهرات ومسيرات لأنصار الإخوان بالدقهلية استعدادا للذكري الرابعة لـ 25 يناير

تظاهرة لأنصار الإخوان بدكرنس

نظم أنصار الإخوان بمحافظة الدقهلية العديد من المسيرات والتظاهرات بمختلف القري والمراكز قبيل حلول الذكري الرابعة لثورة 25 يناير.

ففي قرية "بهيدة" مركز ميت غمر نظم ما يسمي بـ "تحالف دعم الشرعية" المناصر لتنظيم الإخوان وقفة احتجاجية رفعوا خلالها شارات رابعة وطالبو بالافراج عن المعتقلين بالقرية واسقاط ما أسموه "الانقلاب العسكرى".

وفي بلقاس تم تنظيم سلسلة بشرية على طريق "ترعة السابعة" مركز بلقاس، ورفعوا خلالها شارات رابعة واعلام مصر، مؤكدين على مشاركتهم غدا الأحد فى ذكري الثورة.

كما قامت ما يسمي بـ "حركة صوت الحرة" بقرية سنفا مركز ميت غمر، بالتنظيم لمسيرة جابت أرجاء القرية رفعوا خلالها شارات رابعة العدوية وطالبوا فيها باسقاط ما وصفوه بـ "حكم العسكر"، كما قاموا برفع لافتات تدعوا الى النزول فى 25 يناير.

وفي الجمالية تظاهر العشرات من أنصار الإخوان وخرجوا في مسيرة بالدراجات النارية استعدادا لتظاهرات الغد، رغم التواجد الأمني. كما نظمت حركتي "التراس ومكملين" مسيرة بحى السينما بالمنزلة وذلك استعداداً لذكرى الثورة الرابعة.

وفي أجا خرج أعضاء الإخوان رافعين لافتات وشعارات تنادي برحيل النظام، كما نددو بغلاء الأسعار وتدني الحالة المعيشية للمواطن البسيط، وبالاعتقالات العشوائية. كما نظمت العشرات من النساء تظاهرة بقريتي طناح وميت فارس طالبن خلالها بالإفراج الفوري عن المعتقلين واسقاط النظام الحالي.

من ناحيته، ألقت قوات الأمن القبض علي 22 من أنصار الإخوان بالسنبلاوين بعد تظاهرة للعشرات من أنصار الجماعة، أطلق خلالها المشاركون في المسيرة الألعاب النارية والشماريخ.

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك