الثلاثاء : 24 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

مقتل شخص وإصابة 3 آخرين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بالمنصورة

مقتل شخص وإصابة 3 آخرين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء- صورة أرشيفية

لقي شخص مصرعه وأصيب ثلاثة آخرين، اليوم الخميس، في مشاجرة بالأسلحة بين عائلتين بقرية «طناح» التابعة لمركز المنصورة بالدقهلية.

تلقى اللواء سعيد شلبي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العميد خالد الزينى، مأمور مركز شرطة المنصورة، يفيد بورود بلاغ بوجود مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتى «جماعة وحسنين»، أمام مسجد التوحيد بقرية طناح، مما أدى إلى مصرع عامل وإصابة 3 آخرين.

على الفور توجهت قوات الأمن، برئاسة الرائد رامى الطنطاوى، إلى مكان البلاغ وتمكنت من فض المشاجرة وألقت القبض على عدد من أفراد العائلتين.

وقال شاهد عيان، إنه« عند خروج باسم شعبان رمضان جبر (44 عامًا) ، مبيض محارة من المسجد وجد مشاجرة أمام المسجد فحاول التدخل للفض بينهم، ولكنه فوجئ بطعنة سكين نافذة بمنطقة البطن فأودت بحياته في الحال، وبعد مرور دقيقتين، جاء شقيق المجني عليه يدعى «رمضان جبر» (28 عامًا) محاولا سحب جثة أخيه وإنقاذها، ولكنه فوجئ بضربة قوية بسلاح أبيض على ظهره فسقط مغشيًا عليه.

يشار إلي أن العائلتين بينهما نسب وحدث خلاف، وحرروا محاضر متداولة فى المحاكم، وحال معاتبة بعضهم نشبت مشادة كلامية تصاعدت الى مشاجرة بالأسلحة، وعند وصول خبر وفاة المجني عليه لعائلته، فذهبوا إلى منزل عائلة «وليد» وقاموا بإشعال النيران به.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 متهمين« وليد جماعة عبد الغفار حسنين، محامي 32 سنة، جماعة عبد الغفار حسنين 59 عامل زراعى، محمد جماعة عبد الغفار حسنين، 24 سنة نجار».

تحرر عن ذلك المحضر رقم (7002) إدارى مركز المنصورة، وجارى إستخراج تصريح دفن الجثة لتشيع جثمانها بمقابر القرية، وسط حراسة أمنية مشددة تحسبا لتجدد الإشتباكات.

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك