الثلاثاء : 24 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

«الإدكاوي» يترأس إجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة الدقهلية

سالى نافع 2015-07-15 04:26 AM أخبار

«الإدكاوي» يترأس إجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة الدقهلية

شدد سكرتير عام محافظة الدقهلية، اللواء أحمد الإدكاوي، علي أهمية مشاركة الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني مع الجهاز التنفيذى وقطاعات الخدمات بالمحافظة، للإرتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال الإدكاوي خلال اجتماع للمجلس التنفيذى بالقاعة الكبرى بديوان عام محافظة الدقهلية، إن علي رؤساء المراكز والمدن متابعة كافة الواحدت المحلية بتوابعها كل في نطاقه،مشيرا إلي ضرورة عرض المشاكل التي تواجه القري ووضع حلول مناسبة لها.

وتابع «يتم تقسيم هذه القرى إلى قطاعات والتنسيق مع مركز المعلومات، بكل مركز ومدينة لعمل متابعة يومية بكافة القرى التابعة في مختلف قطاعات الجهاز التنفيذى مثل الصحة، والتعليم، والإسكان، الكهرباء، المياه، النظافة».

وأشار سكرتير عام محافظة الدقهلية، إلى استمرار تكثيف الجهود لإزالة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية بدائرة المحافظة في المهد، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفين.

وأكد الإدكاوي، خلال اللقاء على ضرورة المتابعة الميدانية والمفاجئة لمواقع العمل للتأكد من حسن سير العمل والتزام جميع العاملين بواجباتهم الوظيفية المنوطة بهم، والتأكد من تواجدهم وانتظامهم فى مواقعهم ومحاسبة المقصرين بصورة فورية.

واختتم السكرتير العام اللقاء، مؤكدا على أن المجلس التنفيذي هو مجلس مصارحة ومكاشفة للخطط المستهدفة لكل تنفيذي، مشيرا إلى ضرورة الحرص التام من جانب الجهاز التنفيذي على تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وحل المشكلات التي تواجههم، لتحقيق الهدف الذي يسعى الجميع من أجله وهو خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم في كافة قطاعات المرافق والخدمات بأنحاء المحافظة.

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك