الأربعاء : 23 - مايو - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

ننشر تفاصيل إبطال مفعول 4 قنابل بدائية الصنع بمحطة قطار شربين

سالى نافع 2015-01-20 11:10 AM أخبار

تفكيك قنابل بمحطة قطار شربين- صورة أرشيفية

نجح خبراء المفرقعات بمحافظة الدقهلية، مساء يوم الثلاثاء، في إبطال مفعول 4 قنابل بدائية الصنع، عثر عليهم داخل محطة قطار شربين، قبيل مرور قطار دكرنس بالمحطة.

وكان حالة من الزعر قد إنتابت أهالى مركز شربين بالدقهلية على أثر إشتباه رجال الأمن بالمحطة بوجود جسم غريب، داخل محطة قطار شربين، وذلك بعد إستشعار جهاز الكشف عن المفرقعات الموجود بالمحطة بوجود جسم يشتبه فى كونه مواد متفجرة.

وتوقفت حركة القطارات وهرعت سيارات الحماية المدنية والمفرقعات بقيادة اللواء أسامه شعبان مدير الحماية المدنية وقوة مرافقة له وقوة من مركز شربين وقوات الأمن  بقيادة الرائد أحمد حسين رئيس مباحث شربين و تم فرض كردون أمنى للبدء فى تمشيط المحطة والتعامل مع الجسم الغريب لبيان طبيعته.

 وبالفحص تبين وجود 4 قنابل بدائية الصنع بالمحطة، ونجح خبراء المفرقعات في التعامل مع القنابل وإبطال مفعولها، كما قامت القوات بتنشيط المحطة وحيطها بالكلاب البولسية المدربة على كشف المفرقعات، تحسبا لوجود أى مواد أو اجسام متفجرة أخرى.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتكثف مباحث الدقهلية من جهودها لمعرفة المسئولين عن زرع القنابل بالمحطة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك