الاثنين : 15 - أكتوبر - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

صور.. حزب العيش والحرية يطالب الأحزاب بثورة سياسية علي نظام السيسي

أحمد مسعد 2015-01-17 01:50 AM سياسة

جانب من المؤتمر- تصوير: أحمد مسعد

أكدت سوزان ندا، المتحدثة المركزية لوكلاء مؤسيين حزب العيش والحرية- تحت التأسيس، أن هناك تكبيل واضح للحريات، في ظل إعتقال الكثير من الشباب، إضافة للإنتهاكات التي تقوم بها وزارة الداخلية.

ودعت سوزان، خلال ندوة نظمتها أمانة حزب الدستور بالدقهلية مساء يوم الخميس، حول الإنتخابات البرلمانية والتشريعات القانونية الحاكمة لها، الأحزاب والقوي الثورية للمشاركة في البرلمان القادم، وتكوين جبهات وإئتلافات معبرة عن ثورة 25 يناير المجيدة.

وأشارت سوزان إلي أن الأحزاب الداعمة للرئيس سيكون لها الحظ الأوفر في البرلمان، مؤكدة علي أن الإنتخابات القادمة ستكون مشتعلة بسبب عودة فلول الحزب الوطني بقوة، إلي جانب تأثير القبائل والعصابيات وظهور المال السياسي في الإنتخابات.

وتساءل محمد عبد الغني، ممثل حزب العيش والحرية- تحت التأسيس، عن إمكانية إجراء الإنتخابات البرلمانية القادمة في ظل تواجد آلاف الشباب خلف القضبان بتهم سياسية؟، مؤكداً علي أن الأحزاب والافراد التي دعمت السيسي إبان ترشحه للإنتخابات الرئاسية هي الأوفر حظاً لتشكيل البرلمان ومن ثم الحكومة، داعياً الأحزاب السياسية للقيام بثورة سياسية من داخل البرلمان.

حضر الندوة أشرف الشناوي سكرتير حزب الدستور بالدقهلية، محمد عبد الغني ممثل حزب العيش والحرية- تحت التأسيس، سوزان ندا، فتحي الشباسي ممثل حزب التيار الشعب تحت التأسيس، وعدد من أعضاء حزب الدستور والتيار بالدقهلية.






 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك