الأربعاء : 22 - أغسطس - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بالصور.. وفد الدقهلية يفتتح المعرض السنوي الخيري للملابس

سالى نافع 2015-06-27 07:22 AM سياسة

   شهد  المحاسب محمد حلمي سويلم أمين حزب الوفد بالدقهلية وعضو الهيئة العليا إفتتاح المعرض السنوي الخيري للملابس ، الذي يقام تحت رعاية أميمة عوض رئيس لجنة المرأة وعضو الهيئة العليا للوفد ، ونهاد طه سكرتير لجنة المرأة ، وذلك بمقر الحزب بشارع المختلط بمدينة المنصورة.

   و قالت أميمة عوض أن  " لجنة المرأة  للحزب بالدقهلية  " اعتادت تنظيم مثل هذه المعارض الخيرية  للملابس في اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك ، وذلك لتقديم الملابس إلي الأسر الأكثر احتياجا حتي نزيل عن كاهلهم التفكير في ملابس العيد والتي ترهق مثل هذه الأسر  .

   وأشارت أميمة عوض أن المعرض الخيري هدفه أن  يقديم  لتلك الأسر الملابس  بنوعيها منزلية ، وخارجية إضافة إلي الأحذية والشنط ، وهي لجميع الأعمار السنية أطفال ونساء ، حيث يتم توزيعها بأسعار رمزية للغاية  توزع علي نفس الأسر حسب احتياجاتهم ، كما أن هناك ملابس توزع دون مقابل حسب ظروف الأسر وصعوبتها.

  من ناحية أخري أشارت نهاد طه سكرتير لجنة المرأة علي استمرار المعرض حتى نهاية هذا الأسبوع، على أن يتم  الإعلان عن مسابقة القرآن الكريم داخل اللجان الفرعية ليتم توزيع الجوائز لعشر من حفظة القران الكريم  في حفل الختام مع نهاية شهر رمضان الكريم.       

 




 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك