الاثنين : 16 - يوليو - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

صاحب معرض الشام للملابس: حصلت علي جميع الموافقات الخاصة بإقامة المعرض ورفضت دفع 100 ألف جنيه رشاوي للحي

نفي صاحب معرض الشام للملابس ما قاله رئيس حي غرب المنصورة عبد الرحمن الشهاوي، حول مخالفة المعرض للقوانين وهو ما أستجوب إصدار قرار بغلقه.

وقال هاني عبد الحميد، صاحب المعرض لـ" بوابة الدقهلية" أن رفضه دفع 100 ألف جنيه رشاوي لمسئولين بارزين في حي غرب- لم يسمهم، هو السبب لصدور قرار شفوي بغلق المعرض.

وأكد هاني على أنه استخرج جميع الموافقات اللازمة لإقامة المعرض، بالإضافة إلي أن حي غرب ليس طرف في الموضوع، مضيفاً" أنا مأجر الأرض من نادي جزيرة الورد لمدة شهر وبيننا عقود بذلك مقابل 126 ألف جنيه".

وكشف صاحب المعرض عن قيام حي غرب بمخالفة اللوائح التى تنص على عدم إقامة معرضين فى مركز واحد أو حي واحد، حيث سمح الحي بإقامة أكثر من 3 معارض فى نطاق حي غرب، مؤكداً علي أنه حرر محضر رقم 2 أحوال قسم أول المنصورة ضد رئيس الحي لإستغلاله سلطاته وتعديه بالسب والقذف فضلا عن محاولاته قطع الكهرباء عن المعرض.

وقال صاحب المعرض أنه أثناء إنعقاد أحد المزادات على المعرض القائم الأن بحديقة شجر الدر تقدم بعرض مكتوب للحصول على إدارة المعرض بـ 100 ألف جنيه، لكن رئيس الحي رفض ومنح إحدى الشركات حق إدارة المعرض بـ 80 ألف جنيه فقط مما يعد إهدار للمال العام.

وفي نفس السياق، قالت مصادر داخل حي غرب المنصورة أن رئيس الحي شريك من الباطن في شركة " ماجيك لتنظيم المعارض"، لذلك قام بإرساء المزاد علي الشركة، كما لم يعلن عن موعد المزاد حتي لا تعلم الشركات الأخري.

وكانت الحملة الشعبية لكشف الفساد بالدقهلية قد تدوالت شكوي تندد بقررار رئيس حي غرب المنصورة، غلق معرض الشام للملابس، مؤكدة على ان رفض صاحب المعرض دفع رشاوي لمسئولين بالحي وراء اتخاذ قرار الغلق.

وكشف رئيس حى غرب المنصورة المهندس عبد الرحمن الشهاوى لـ"بوابة الدقهلية "عن أسباب غلق معرض "الشام للملابس" المتواجد بنادي جزيرة الورد بشارع المشاية، حيث أكد علي أن المعرض لم يحصل على بعض الموافقات الرسمية لإقامته.

وأوضح الشهاوي" يلزم لإقامة أى معرض موافقة السلطة المختصة كالمحافظ أولاً قبل البدء فى إقامة المعرض، بالإضافة إلي أن معرض الشام لا يمتلك صاحبه أى موافقات من الحماية المدنية والأمن الصناعى".

وأكد الشهاوي على أن المنطقة يوجد بها معرض تم تأجيره من الوحدة المحلية لحي غرب المنصورة لمدة ستة أشهر، والمنطقة تقع فى نطاق إختصاصات حي غرب المنصورة، مشيراً إلي أن "المعرض مخالف ومعتدي علي الطريق العام".

ورفض الشهاوي التعليق على ما قيل حول إتخاذ قرار غلق المعرض لأن صاحبه رفض دفع رشاوي لمسئولي الحي.

 







 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك