الخميس : 23 - نوفمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

«ناصري الدقهلية» عن أحكام الإخوان: جزاؤهم من جنس أعمالهم الإجرامية والإرهابية

رشا المنسي 2015-05-17 12:39 PM سياسة

     قال محمود مجر،أمين الحزب الناصري بالدقهلية، إن الحكم الصادر ضد الرئيس المعزول محمد مرسي، وعدد آخر من قيادات جماعة الإخوان بتحويل أوراقهم لفضيلة مفتي الجمهورية حكما عادلا ً.

     وأوضح مجر لـ «بوابة الدقهلية»، أن « الحكم عادل خاصة بعد تطويعهم للدين بهدف استقطاب الفقراء والشباب لنشر مبادئهم الهدامة، حتى انكشف ما في ضمائرهم، فلقد ألقوا في قلوب ونفوس الناس الرعب والإرهاب، وقتل وسفك دماء جنود وضباط القوات المسلحه والشرطة المصرية، وتهديد الأمن الوطني وتدمير وإحراق دور العبادة وتدمير أماكن المشروعات الحيوية؛ حتي كان جزاؤهم من جنس أعمالهم الإجرامية والإرهابية.

    وأضاف القيادي بالحزب الناصري، هذا هو حكم الله وهكذا استمد القضاء أحكامه ضد أولئك الذين نسوا الله فأنساهم أنفسهم وتصوروا أن الأرض والأوطان والشعوب ماهي إلا وسائل بشرية ومادية لخدمة مصالحهم وأغراضهم الدنيئة،ولتحقيق أهدافهم الذاتية في السطو، والإستغلال والسيطرة علي مؤسسات الدولة.

     وكانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة أمس السبت بأكاديمية الشرطة، قد قررت إحالة أوراق المتهمين فى قضية الهروب من وادى النطرون إلى فضيلة المفتى لأخذ الرأى الشرعي فيما ورد من اتهامات لـ 107متهم منهم 101 هاربين و6 محبوسين من رموز الجماعة أبرزهم "محمد مرسى، سعد الكتاتنى، عصام العريان ويوسف القرضاوى" وحددت جلسة 2 يونيو، للحكم فى القضية.

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك