الاثنين : 11 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بالفيديو والصور.. مستشار شربين يروى تفاصيل حادث السطو المسلح على سيارته بالمنصورة

روي سائق المستشار أحمد عطا، القاضي بمحكمة شربين والذى حاول مجهولين سرقة سيارته تحت تهديد السلاح يوم أمس، تفاصيل الحادث قائلاً: منذ تخطينا قرية طنامل والسيارة تتبعنا وبها 3 أشخاص تتقدم تارة وتتقهقر تارة أخرى وأثناء عبورنا المطب الصناعى بقرية نوسا البحر ترجل شخص ملثم من جانب قائد السيارة وبيده بندقية، وطلب منى التوقف فلم استجب له فقام بسحب الأجزاء وإطلاق عيار نارى نحونا وأصبت وإستمريت فى القيادة حتى وصلت لمحطة وقود التعاون والأهالى أوصلونا للمستشفى".

وأردف عادل" الجناة كانوا ملثمين وتتبعونا قرابة الـ 20 كيلو متر، وكانوا يستقلون السيارة ماركة هيونداى نيو أكسنت بيضاء اللون".

وقال المستشار أحمد حسن أبو العطا لبوابة الدقهلية، أنه أثناء توجهه لمحكمة شربين مستقلا سيارته وبصحبته السائق سالكين طريق القاهرة المنصورة وأمام قرية نوسا البحر دائرة مركز المنصورة وأثناء مرورنا على مطب صناعى فوجئنا بــ 3 ملثمين مستقلين سيارة بدون لوحات معدنية وترجل أحدهم من السيارة وبحوزته بندقية خرطوش  وطلب من السائق شاهرا فى وجهه السلاح لكن السائق لم يستجيب له وأسرع للهرب فاطلق الملثم طلقة على السيارة أدت لإصابتى بشظايا زجاج ورشة خرطوش وأصابت الطلقة كتف السائق".

وأضاف أبو العطا "إستمرينا فى طريقنا حتى بلغنا أول محطة وقود وتبادلنا المقاعد وقمت أنا بالقيادة حتى وصلنا للمستشفى وذلك فى الساعة الرابعة والنصف فجراً"، مشيراً إلي أن الحادث جنائى ولا يشتبه فى كونه سياسياً أو أن تكون محاولة إغتيال".

من جانبه، قال مدير المستشفى الدولي بالمنصورة الدكتور طارق عرفات: إن المستشار أحمد محمد عطا، الذي أصيب هو وسائقه جراء هجوم مسلح استقبلناهم في حالة نفسية سيئة أكثر من طبية، وتم التعامل معهم بالإسعافات الأولية.

وأشار عرفات، إلى أن المستشار مصاب بالوجه بعد اختراق زجاج السيارة المهشم إلى وجهه، الذي نتج عنه قرحة قرنية بالعين اليمنى وسحجات بالعين اليسرى وجروح في الأنف جراء الهجوم، وتم عمل الأشعة والفحوصات اللازمة، وعرضها على أخصائي بمستشفى رمد المنصورة.

وتم التعامل مع العين، مؤكدا أن العين سليمة والأنف بها شظية من جسم خرطوش سيفرزها تلقاء نفسه، ووجودها لم يؤثر لأن التدخل الجراحي قد يترك ندبة.

ووصف عرفات، سائق المستشار ويدعى "عادل" 32 سنة، بالشجاع، مشيرا إلى أنه وصل المستشفى مصابا بصدمة نفسية كبيرة ونزيف في الكتف على إثر إصابته بطلقة خرطوش في الكتف الأيمن، وتم إجراء عملية تنظيف وتطهير للجرح وحالته مستقرة.

فيما أكد الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن حالة المستشار وسائقه مستقرة، وتم إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة.





 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك